اعلان

نجم المنتخب الإنجليزي السابق يوجه رسالة صادمة إلى محمد صلاح

كتب : اهل مصر

وجه اللاعب المعتزل بول سكولز نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق صدمة قوية للنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، تزامنًا مع انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد.

ومن خلال تصريحات صحفية له، قال بول سكولز إن محمد صلاح لن يستطيع الحفاظ على لقب هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي مثلما فاز به الموسم الماضي.

وأضاف بول سكولز في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي أن محمد صلاح على الرغم من أنه افتتح الموسم الجديد بهدف في وست هام في أولى مباريات الجولة الأولى بالدوري الإنجليزي إلا أنه لن يستطيع الحفاظ على لقب هداف البريميرليج.

وتوقع سكولز أن يكون أجويرو هداف الدوري الإنجليزي إذا تمكن من استغلال الفرص الكثيرة التي ستسنح له على مدار الموسم، كما اعتبر أن هاري كين سيكون منافسا قويا بفضل تسديده لركلات الجزاء والركلات الثابتة، وأكد أن الإنجليزي سيكون صاحب الفرصة الأكبر في الفوز بالجائزة هذا الموسم.

وعن المنافسة على الدوري الإنجليزي، اعتبر سكولز أن مانشستر سيتي حامل اللقب يبقى صاحب الفرص الأكبر، فيما سيكون ليفربول في المركز الثاني، ويونايتد الثالث وتوتنهام في المركز الرابع، واستبعد تشيلسي وأرسنال من المربع الذهبي لعدم وضوح شكل الفريق تحت القيادة الفنية الجديدة لكلا الناديين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً