اعلان

كل ما تريد معرفته عن المخدر الجديد الذي يحول الإنسان لآكل لحوم البشر

شهد العالم في الفترة الأخيرة وباء جديد عرف باسم "غبار القرد"، فقد انتشر هذا المخدر بشكل كبير جدًا خاصة بين المراهقين، فبمجرد استنشاق هذا العقار يتحول الإنسان إلى مسخ بشع يهاجم كل من حوله، وفي الكثير من الأوقات ينهي هذا العقار حياة من يتعاطاه.

اقرأ أيضًا.. كوب ذهبي يثير الحيرة بين رواد السوشيال ميديا

وقد ذكر بعض الأطباء والمتخصصين ما يحدث للإنسان بمجرد استنشاقه لهذا العقار المخدر، قائلين أن الفرد بمجرد تناوله يشعر بقوة كبيرة تتغلغل في جسده تجعله يريد أن يحطم كل شئ حوله بدون أسباب.

كما يعتقد من يتناول هذه المادة بأن أحدًا يطارده فيحاول أن يهرب متسلقا الأماكن المرتفعة والمباني، وارتبطت هذه المادة بسلوك غريب يميل فيه المتعاطين إلى أكل لحوم البشر.

ويمكن لـ "غبار القرد"، أن يدمر الجهاز العصبي، وغالبًا ما يصاحبه أعراض الجنون كالخوف بدون مبرر والهلوسة، وآلام في الصدر وارتفاع ضغط الدم.

والتقطت عدسات المصورين بعض الصور لأشخاص تناولوا هذا العقار ولاحظوا أن هناك ظاهرة مشتركة بينهم جميعًا وهي أنهم يميلون للصعود لأقصى قمة يمكنهم الوصول إليها كأسطح المنازل وغيرها، وربما يعود ذلك لتخيلهم أن هناك أشخاص يطاردوهم، وقد يصل الامر مع البعض إلى حد إلقاء نفسه من الأماكن المرتفعة.

ويذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية قد حظرت تداول هذه المادة التي كانت تستخدم كأملاح للاستحمام ومنتشرة في محطات الوقود والمتاجر، وذلك في عام 2012.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب الـ«VAR»| الأهلي يخاطب «كاف» قبل مواجهة مازيمبي