اعلان
اعلان

"من السيلفي للجيم".. فتحي عبد الوهاب يعلن تحديه لـ أحمد زاهر (صور)

استطاع أحمد زاهر خلال الفترة الماضية أن يكون رمزًا لامعًا لجميع الشباب خاصة بعد إرادته القوية التي تحدى بها الجميع واتباعه لحمية قاسية استطاع أن يتغلب بها على مرضه وأصبح يمتلك جسمًا قويًا ورشيقًا للغاية، الأمر الذي جعل الفنان فتحي عبد الوهاب يعلن تحديه في الجيم لأحمد زاهر خاصة بعدما كان يتحدى شباب السوشيال ميديا في السيلفي الشهير بـ"سيلفي عبد الوهاب".

اقرأ أيضًا: بعد طلاقهما.. هل تتعاون غادة عادل مع مجدي الهواري في عمل فني جديد ؟

حيث نشر الفنان أحمد زاهر صورة جديدة له في الجيم يستعرض خلالها عضلاته ولياقته البدنية التي وصل لها في الفترة الأخيرة بعد حمة غذائية قاسية وممارسة الرياضة بشكل مستمر، وعلق على الصورة التي نشرها على الفيس بوك، قائلا: " إذا هم قالوا لك أنه مستحيل، تذكر أن ذلك مستحيل بالنسبة لهم وليس لك.. نعم أنت تستطيع If they say it's impossible , remember it's "impossible for them not for you. yes you can.

فيما أعلن الفنان فتحي عبد الوهاب تحديه للفنان أحمد زاهر قائلا: "اجهز يا زاهر أن جايلك وقابل التحدي"، فيما رد عليه أحمد زاهر قائلا: "أيوة يا توحه يا أصلي يا ملك السيلفي، مستنيك يا صاحبي يلا مع بعض".

وفي سياق مختلف، شارك الفنان فتحي الموسم الماضي في مسلسل كلبش 2 ولاقي دوره نجاحًا كبيرًا خلال عرض المسلسل، فيما يشارك حاليًا في فيلم الديزل مع الفنان محمد رمضان ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائية في عيد الاضحى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض