اعلان

رفضت والدتها خطبتها فأشعلت النيران في نفسها وتتسبب بوفاة جدها

صورة أرشيفية

أقدمت فتاة في العقد الثاني من عمرها على سكب مادة سريعة الاشتعال "سولار" على ملابسها وإشعال النيران في نفسها، نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة لرفض والدتها خطبتها لأحد الأشخاص، وأسفر ذلك عن إصابتها بحروق من الدرجة الأولى بمختلف أنحاء الجسم، ووفاة جدها لوالدتها إثر إصابته بصدمة عصبية.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من العميد قسم شرطة محرم بك من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقه بعقار كائن شارع المرسي - منطقة الصبحية دائرة القسم.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران وإخمادها.

وتبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق السابع بالعقار المشار إليه وقيام قاطنة الشقة المدعوة "ه ع ع" 18 سنة، بدون عمل، بسكب مادة سريعة الاشتعال "سولار - تصادف تواجده بالشقة" على ملابسها وإشعال النيران بنفسها مما أدى لإصابتها بحروق من الدرجة الأولي بمختلف أنحاء الجسم، على إثر ذلك أصيب جدها لوالدتها المدعو "ع ع ع" 73 سنة، بالمعاش، مقيم العمرانية - محافظة الجيزة "تصادف زيارته لكريمته" بصدمة عصبية مما أدي لوفاته.

ونتج عن ذلك احتراق بعض محتويات صالة الشقة، وتم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف "تم النقل"، وتم نقل المصابه للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج.

وبسؤال شقيق المصابة المدعو "ش ز ع" 22 سنة، بدون عمل، مقيم بذات العنوان، أيد ما جاء بالفحص، وأضاف بأن شقيقته المذكورة تعاني فى الفترة الأخيرة من حالة نفسية سيئة لرفض والدتها خطبتها لأحد الأشخاص، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

وتم إخطار الأدلة الجنائية، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة محرم بك، وجارِ العرض علي النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل