اعلان

أفلام عيد الأضحى.. منافسات قوية على إيرادات الموسم (فيديو وصور)

أفلام عيد الأضحى المبارك ينتظرها الكثير، فضلاً عن أن أفلام عيد الأضحى المبارك تشكل منافسة قوية بين النجوم على الإيرادات، حيث أن أفلام عيد الأضحى المبارك موسم للفنانين وشركات الإنتاج، وتم الإعلان عن 7 أفلام في سباق عيد الأضحى المبارك، تختلف قصة كل منهم عن الأخر، ويشارك في ماراثون أفلام عيد الأضحى الفنان محمد رمضان بفيلم "الديزل"، والنجم أحمد فهمى بفيلم "الكويسين"، النجم يوسف الشريف بفيلم "بنى آدم" فيما يشارك كلا من آسر ياسين ومنة شلبى بفيلم "تراب الماس"، والمطرب تامر حسنى يتألق بفيلم "البدلة"، والنجم محمد رجب بفيلم "بيكيا"، والفنان عمرو عبد الجليل بفيلم "سوق الجمعة".

أفلام عيد الأضحى

فيلم الكويسين يشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، وجيلان علاء، مكاوى من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداث الفيلم مثلما اتضح من خلال البرومو، فى إطار كوميدى، فقد تظهر أفراد عائلة "كويس" نموذج للعائلة الاعتيادية، لكنها بعيدة كل البعد عن الاعتيادية، وهو ما يتضح من خلال الأحداث الكوميدية.

فيلم بنى آدم فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فى بطولة الفيلم دينا الشربينى وأحمد رزق ومحمود الجندى وهنا الزاهد وبيومى فؤاد.

فيلم الديزل من أبطاله محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه مثلما اتضح من البرومو فى إطار شعبى، حيث يجسد محمد رمضان شخصية دوبلير من منطقة شعبية يلتقى ياسمين صبرى التى تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة.

فيلم بيكا بطولة محمد رجب ويظهر خلاله بلوك جديد ، ويشارك في البطولة الفنانة آيتن عامر، شيماء سيف واحمد حلاوة ومحمد لطفى ، ومن اخراج محمدحمدي وتاليف محمد سمير مبروك.

فيلم تراب الماس بطولة كل من آسر ياسين، منة شلبى، ماجد الكدوانى، خالد الصاوى وشيرين رضا، والنجم القدير عزت العلايلى، وهو من إخراج مروان حامد تأليف أحمد مراد، وتدور أحداث فيلم "تراب الماس" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، ويجسد آسر ياسين شخصية مندوب في شركة أدوية ثم تحدث جريمة قتل غامضة، وتبدأ أحدث الفيلم تتغير.

فيلم البدلة بطولة تامر حسنى، وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة.

فيلم سوق الجمعة بطولة عمرو عبد الجليل، ريهام عبد الغفور، أحمد فتحى، دلال عبد العزيز، محمود حجازى، نها صالح، وأخرون، تأليف محمد الطحاوى، إخراج سامح عبد العزيز، وكان مؤجل عرضه من العام الماضي، ألا أن الشركة المنتجة قررت تشارك به في أفلام عيد الأضحى المبارك هذا العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي