اعلان

شاهد.. أجمل الاهداف في تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي

يحل فريق الأهلي، مساء اليوم الجمعة، ضيفآ علي فريق الترجي التونسي، علي ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية، حيث تقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، في أقوي المواجهات في الجولة الخامسة لـدوري أبطال أفريقيا.

ويسعي الجهاز الفني لفريق الأهلي، في تحقيق الفوز علي فريق الترجي في رادس، وتصدر المجموعة والتأهل إلي دور الـ8 من دوري أبطال أفريقيا، حيث يحتل فريق الترجي صدارة المجموعة الأولي برصيد 10 نقاط وفي المركز الثاني يقع الأهلي برصيد 7 نقاط، ويتقاسم كامبالا وتاونشيب الترتيب الثالث والرابع برصيد ثلاث نقاط.

ألتقي الأهلي والترجي في العديد من المنافسات بين دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، ويرصد "أهل مصر" أبرز الأهداف المباريات التي جمعت الفريقين، الفريق الاحمر حقق فوز في 6 مباريات من ضمنها 3 انتصارات في تونس.

- السيد حمدي:

من أبز الأهداف التي حققها الأهلي في الترجي التونسي كان هدف السيد حمدي موسم 2012، في مباراة الذهاب في دوري أبطال افريقيا بعد تأخر الفريق الأحمر بهدف وتعادل الفريق الاحمر عن طريق السيد حمدي ليحقق المارد الاحمر الفوز في مباراة العودة ويحقق البطولة الأفريقية.

- أسامة حسني:

أحرز أسامة حسني هدف في مرمي الترجي من أفضل الأهداف بين الفريقين في عام 2007، التي نجح من خلالها الفريق الأحمر تحقيق أكبر فوز علي الترجي بثلاثية، ليخسر في مباراة العودة بهدف دون رد ويصعد للنهائي ويخسر أمام النجم الساحلي بثلاثية مقابل هدف.

- وليد سليمان:

حقق الأهلي بطولة دوري الأبطال في 2012 علي حساب الترجي، بعد الفوز في رادس بهدفين مقابل هدف، ليكون هدف وليد سليمان، من أفضل الأهداف التي احرزها لاعبي الأهلي في مرمي الترجي، بعد استلام الكرة من فوق لاعب الترجي ووضعها في المرمي ليقود الأهلي لمنصه التتويج الأفريقية بعد موسم للغاية للأهلي، بعد أحداث بورسعيد.

- عبد الله السعيد:

في موسم 2015، وتحديدآ في بطولة الكونفدرالية، حقق الأهلي فوز علي الترجي في ملعب السويس بثلاثية دون رد، أحرز من خلالها عبد الله السعيد هدفين من أجمل الأهداف التي جائت في مباريات الفريقين.

- محمد أبو تريكة:

احرز محمد أبو تريكة في مرمي الترجي في موسم 2007، في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي فاز بها الأهلي في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة وخسر فيمباراة العودة بهدف دون رد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً