اعلان
اعلان

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي بتوقيت مصر

كتب : أحمد رضا

تنطلق مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الأهلي والترجي التونسي، على ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، يسعي المارد الأحمر إلي استغلال حالة النشوة بعد الفوز الأخير الذي حققه على تاونشيب، فيما يتطلع الفريق التونسي إلي تأكيد صحوته وصدارته بجدول ترتيب المجموعة.

اقرأ أيضًا..شاهد.. أجمل الاهداف في تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي

موعد مباراة الأهلي والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا:

تقام مباراة الأهلي والترجي، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولي، لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب رادس.

تفوق المارد الأحمر:

في نهائي 2012، ضرب الأهلي موعدًا مع الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث تفوق فريق باب سويقة في الذهاب بعدما انتهت مباراة برج العرب بالإسكندرية 1/1.

وفي الإياب، استطاع الأهلي أن يثأر ويحقق فوزًا تاريخيًا على الترجي بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد ليعود الأحمر إلى القاهرة باللقب.

تفوق الأهلي استمر على الترجي وتحديدًا في دور المجموعات من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية حيث حقق الأحمر فوزًا بهدف دون رد في رادس قبل أن يعود مجددًا ويحقق الفوز بثلاثة أهداف دون رد بالسويس.

وفي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا وتحديدًا في دور ربع النهائي، واصل الأهلي تفوقه على الترجي برادس رغم نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل 2/2 في برج العرب لكن الأحمر رد إيابًا بالفوز بهدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً