اعلان

هل يسير هشام عبدالله على خطى طارق عبد الجابر؟.. صحيفة تركية: أصدقاء مقربون من الفنان الهارب يكشفون فضائح قناة الشرق

هشام عبدالله
كتب : سها صلاح

بعد القبض على الفنان المصري الهارب هشام عبدالله في تركيا وإطلاق سراحه ذكرنا ذلك بالإعلامي طارق عبد الجابر الذي انشق عن جماعة الإخوان في تركيا بعد اكتشاف كرههم للدولة المصرية، وها هو هشام عبدالله يخرج أصدقاء مقربون منه على موقع التغريدات الشهير "تويتر" ليؤكدون انتقامه من أيمن نور وجماعة الإخوان المسلمين الهاربين في تركيا بعد أن علم بإبلاغ أيمن نور عنه بشأن انتهاء جواز السفر الخاص به كـ"قرصة أذن" بعد وقوفه ضد معارضينه في قناة الشرق.

وكان طارق عبد الجابر يعمل في قناة الشرق ايضاً، وماحدث للفنان هشام عبد الله كان بفعل الاجتماع الذي جمع أيمن نور وهشام عبدالله وطارق عبد الجابر قبل مغادرة الاخير للقناة عندما اتهم صاحب القناة بسرقة العاملين في القناة

وقالت صحيفة زمان التركية عن مصادر مقربة من هشام عبدالله، أنه يشعر بالخطأ عندما ذهب إلى منصة رابعة العدوية، وهو نادم عن العمل في قناة الشرق، وأنه أخطأ عندما سمع لكلام أيمن نور، الذي يتلقى تمويلاً كبيراً من قطر على حسابه الخاص لحساب القناة لكنه ادعى الفقر للعاملين بالقناة وأكد لهم أن هناك أزمة مالية، وكان حينها طارق عبد الجابر مازال يعمل هناك وهو الذي اكتشف الحسابات البنكية باسم أيمن نور خادم الإخوان الوفى.

ويعمل أيمن نور بطريقة فرض يلقونه للعاملين في القناة عن الجيش والشرطة والرئيس عبدالفتاح السيسي لا يليق، كما انه ووفقاً لصحيفة زمان التركية فشل أيمن نور وقيادات الجماعة بفشل إعلامهم من تركيا.

وأكدت المصادر للصحيفة أن أيمن نور وضع آلاف الدولارات تحت بند المشروبات والترفيه في القناة لـ"تستيف" الحسابات التي تعرض على الإدارة الأم في قطر التي تحول له الأموال.

وكان الاجتماع الذي جمع معارضين ايمن نور في القناة بحضور هشام عبدالله قد جمع مجلس أمناء قناة الشرق الإرهابية تم فى تركيا حيث جمع سيف عبد الفتاح، وعبد الرحمن القرضاوي نجل القرضاوي الهارب فى قطر، وهشام عبد الله، وعددًا من المذيعين والعاملين بالقناة والذين هاجموا أيمن نور بسبب سياسة القهر التي يتبعها داخل القناة الإرهابية.

وكان طارق عبد الجابر الاعلامي المنشق عن جماعة الاخوان، قد صرح سابقاً بعد عودته لمصر بتلقى قنوات ومراكز الجماعة بتركيا تمويلات ضخمة، مؤكداً أن كل تلك التمويلات تصب في جيوب القيادات فقط أما الشباب الذي يتم استدراكه دون وعي بعد غسيل مخه ويعامل بشكل سئ للغاية في تركيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله