اعلان

منة حسين فهمي تحتفل بزفافها بطريقة مميزة .. ونجوم الفن يثيرون الجدل بملابسهم الصيفية (صور)

منة حسين فهمي تحتفل بزفافها بطريقة مميزة، ففى أجواء عائلية مميز وبملابس صيفية بعيدة عن الأجواء الرسمية المعتادة فى مثل هذه المناسبات، احتفل المحامى طارق جميل سعيد، بحفل زفافه على منة حسين فهمى على أحد الشواطئ فى الساحل الشمالى، وذلك بحفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من منة حسين فهمي وزوجها، وظهرت منة حسين فهمي بفستان زفاف أبيض قصير يلائم المكان ودرجة الحرارة، ومن أبرز الحضور فى حفل زفاف منة حسين فهمي، الفنان حسين فهمي والد العروس، والنجمة ميرفت أمين والدتها، والنجم مصطفى فهمي عم العروس وزوجته، والنجمة دلال عبد العزيز، والفنانة ريم البارودى، بالإضافة إلى عدد من أصدقائهما، وكان طارق جميل قد احتفل في الإسبوع الماضي بعقد قرانه على منة حسين فهمى ابنة حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين، وذلك فى منزل ابيها وتألقت منة خلال الحفل بإطلالة رقيقة.

اقرأ أيضًا.. "إليسا" تكشف النقاب عن والدتها لأول مرة.. وتعلق: "حبي وحياتي"

منة حسين فهمي تحتفل بزفافها بطريقة مميزة.. ونجوم الفن يثيرون الجدل بملابسهم الصيفية

احتفلت منة حسين فهمي بحفل زفافها على المحامي طارق جميل بحضور نخبة مميزة من الأهل والأصدقاء، وكان من ضمنهم حسين فهمي، والدها وميرفت امين، امها وعم العروس النجم مصطفى فهمي، وزوجته الإعلامية فاتن موسى، والفنانة دلال عبدالعزيز، والفنانة ريم البارودي، والفنان فاروق الفيشاوي، والفنان مصطفى شعبان.

ظهرت العروس في الحفل مرتدية فستان زفاف صيفي بينما ارتدى عريسها قميصًا و"شورت"، وظهر والد العروسة بتيشرت لونه البنفسجي و"شورت"، وظهرت والدتها ميرفت أمين مرتدية "عباية"، باللون الأحمر، بينما ظهرت الفنانة ريم البارودي بـ "الكاش مايوه"، وقد أشعل الفنان مصطفى فهمي أجواء الحفل عندما قام بالرقص مع الفنانة دلال عبد العزيز على أنغام أغنية "زمن الشقاوة".

ومن الجدير بالذكر أن منة حسين فهمي، والمحامي طارق جميل سعيد، احتفلا بعقد قرانهما يوم الأحد الماضي في منزل والدها الفنان حسين فهمي، وفي حضور نخبة مميزة من الأهل والأصدقاء.

وعقب عقد القران علق طارق جميل على صورته مع منة حسين فهمي قائلًا "لا أحد يهرب من مصيره، حب حياتى منذ 20 عامًا.. أصبحنا سويًا بعد كل هذه السنوات.. ربنا أرسلها لى مكافأة.. وأنا محظوظ بذلك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إن بي سي الأميركية: الرد الإسرائيلي على إيران سيكون "محدودا"