اعلان
اعلان

راندا البحيري تحتفل بعيد ميلادها الـ36 مع جمهورها

راندا البحيرى
راندا البحيرى
كتب : أمل عصام

نشرت الفنانة راندا البحيرى صورة لها على موقع الصور الشهير "انستجرام"، معلقة عليها قائلة "The Birthday"، ورد عليها معجبيها بتهنئتها بعيد ميلادها الـ36.

راندا البحيرى تعتبر من أنجح الفنانيين فى السينما، وشاركت فى الكثير من الأفلام، حيث بدأت مشوارها الفنى بالعمل كموديل إعلاني ثم انتقلت إلى الفيديو كليب وقد حققت نجاحا كبيرا، مما لفت الأنظار إليها وبدأت تشق طريق عملها كممثلة فى التلفزيون والسينما والمسرح واستطاعت أن تثبت نفسها على الساحة الفنية، وتحقق نجاحا فى الأدوار التي أدتها مما رشحها إلى أدوار البطولة رغم صغر سنها، وشاركت كبار الفنانيين فى أعمالهم ومنهم الفنان "يحيى الفخراني" والفنانة "الهام شاهين" والفنانة "يسرا".

يذكر أن من أهم أعمالها في التلفزيون: "فيلم العيال كبرت ويعتبر من أول الأفلام التي شاركت فيها الفنانة راندا البحيرى وحقق نجاحا متميزا عند نزوله وما زال يعرض".

فيلم خليج نعمة: "شاركت راندا البحيرى فيه الفنانة غادة عادل وتم تصويره بمحافظة شرم الشيخ، وكانت تدور أحداث الفيلم حول فرقة غنائية تقرر إقامة حفل فى شرم الشيخ ودهب بعد الانفجارات الإرهابية فى المنطقة لتشجيع السياحة وقبل إقامة الحفل تعلم الفرقة نية بعض الأشخاص لضرب الحفل وإفساده وبمساعده بدو المنطقة يتم القبض على الإرهابيين ليقام الحفل فى موعده".

كما حققت نجاحا كبيرا فى مسلسل حالة عشق التي شاركت فيه، وأيضا مسلسل سلسال الدم الذى يعتبر آخر أعمالها مع الفنانة عبلة كامل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء