اعلان

طريقه تنظيف الكرشة بقرص اسبرين في أسرع وقت قبل عيد الأضحى 2019 (فيديو)

طريقة تنظيف الكرشة بقرص اسبرين من أهم الأشياء التى يبحث عنها السيدات قرب عيد الأضحى المبارك كل عام، ولذلك نجد أن حاليًا الكثير يرغب معرفة كيفية تنظيف الكرشة في أسرع وقت، وتعتبر الكرشة من المأكولات الشعبية المستحبة في عيد الأضحى المبارك، ومن ضمن المأكولات الشعبية التى يستحب أكلها عند المصريين في موسم عيد الأضحى الكرشة والممبار والفشة بجوار الفتة المصرية، ولكن يواجه الفتيات صعوبة في تنظيف الكرشة ولذلك تمثل طريقة عمل الكرشة عائق لدىّ العديد، ويبحثون عن طريقة تنظيف الكرشة دون مجهود في وقت سريعة، وكما يتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى في هذا التوقيت فيديوهات طريقة تنظيف الكرشة بقرص اسبرين.

ويستعرض "أهل مصر" طريقة تنظيف الكرشة بقرص اسبرين حيث أن الكثير من المصريين يفضلون تناولها لكن يبقى تنظيفها عائق أمام ربات البيوت بينما الآن تتمكنن من الحصول عليها نظيفة في أسرع وقت.

طريقة تنطيف الكرشة

يقدم "أهل مصر" طريقة تنظيف الكرشة بوصفة سريعة، حيث أن يستصعب على السيدات تنظيف الكرشة نظرًا لأنها مليئة بالأوساخ، على الرغم من أنها مفضلة عند كثير من المواطنين، ويكثر الطلاب عليها في عيد الأضحى المبارك نظرًا لذبح الأضاحى حيث تعد الكرشة من أحشاء الذبائح القابلة للأكل ومفيدة لصحة العظام، ونعرض كيفية تنظيف الكرشة بقرص اسبرين في النقاط التالية:

- اغسلي الكرشة تحت الماء الجاري أثناء وضعها في وعاء عميق واسع، واستمرى بتركها أسفل الماء الجاري لمدة عشر دقائق، وذلك من أجل إزالة الرواسب الملتصقة بأطراف الكرشة.

- قومي بتذويب قرصين من الاسبرين في وعاء كبير مملوء بالماء الساخن.

- بعد ذلك ضعي الكرشة التي سبق وقمتي بتنظيفها بالماء العادي في ماء الاسبرين قليلا وأزيليها، وسوف تلاحظين أن كل الاوساخ ستزول بكل سهولة.

- ابدئى بعد ذلك بتنظيف الكرشة باستخدام طرف سكين حتى تصبح ناصعة البياض واغسليها جيدًا بالماء.

- في النهاية انقعي الكرشة أطول فترة ممكنة في الماء المضاف إليه فنجان من الخل وعصير ليمونتين وذلك للتخلص من الروائح الكريهة منها.

اقرأ أيضًا.. طريقة عمل الفتة

وبذلك يكون قد اتضح طريقة تنظيف الكرشة بقرص اسبرين في أسرع وقت، دون مجهود في البيت، ومن خلال متابعتنا يمكنكم الحصول على مجموعة وصفات لمختلف الأكلات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة