اعلان

رقص وغنا وسيلفي.. هكذا احتفل نجوم الفن بأول أيام عيد الأضحى المبارك "صور وفيديو"

مع بدء صباح اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك 2018، بدأ نجوم الفن يقيمون طقوس العيد الخاصة مثلهم غيرهم من المواطنين المسلمين، احتفل بعضهم بالعيد بطريقة عادية وتقليدية، لكن البعض الأخر حاول خلق حالة مختلفة للاحتفال بالعيد بمواقف طريفة ومجنونة لن تصدقها.

اقرأ أيضًا: سما المصري تتحدى خروف العيد بهذه الطريقة

سما جننت الخروف وميريهان بترقص على طريقة الكينج وأحمد حلمي رايق تحت سطح البحر، ونسرين أمين في فوتوسيشن "البطة"، جنات تودع الخروف بـ"سيلفي"، محمد رشاد جاب الخروف من قرونه، نرصد أبرز مظاهر احتفالات نجوم الفن بأول أيام عيد الأضحى:

- سما المصري بتحمي الخروف

أشعلت سما المصري أول أيام عيد الأضحى على السوشيال ميديا بتحديها لـ"خروف العيد"، حيث ظهرت في بداية الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، تحمي الخروف بـ"الشاور" و"الليفة" لكنه أفلت منها وحاولت الإمساك به، لكنه هرب بعيدًا الأمر الذي جعلها تسقط على الأرض.

وعلقت سما عبر انستجرام، قائلة: "أنا الخروف يوقعني علي بطني ذي الجردل كده؟؟ انا مش هاسكت، عشان لما اقول أءمن على المؤخرة محدش يفتح بؤه ادي الخروف كان هيضيعها ويضيعني وبرضو انا مش هاسكت".

- ميريهان حسين ترقص على طريقة الكينج

بينما قامت ميريهان حسين بالاحتفال بأول أيام عيد الاضحى المبارك، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر صفحتها الرسيمة على موقع الصور الشهير "انستجرام" ظهرت خلاله ترقص وتغني على أغنية الفرحة للكينج محمد منير.

وعلقت "حسين" على الفيديو الذتي نشرته عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، قائلة: "الدنيا لو جارحة لونها لون فرحة".

- أحمد حلمي سطح البحر

بينما احتفل الفنان أحمد حلمي، بأول أيام عيد الأضحى بطريقة مختلفة وطريفة، وهنأ جمهوره بمناسبة العيد من تحت أعماق البحر، مقدمًا لهم التهنئة بعيد الأضحى المبارك.

ونشر "حلمي" صورة من تحت الماء وعلق عليها، قائلًا: "زمن تحت سطح البحر والقعدة رايقة أحب أقولكم عيد سعيد عليكم، ويارب تقضوا أحلى عيد مع أهاليكم وأصحابكم وأولادكم وكل حبايبكم.. هطلع أخد نفس بقى لحسن أفطس منكم، سلام يا أحلى وأجمل ناس".

- نسرين أمين في فوتوسيشن "البطة"

بينما احتفلت الفنانة نسرين أمين بأول أيام عيد الأضحى من خلال فوتوسيشن مع "البطة"، نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام" هنأت خلاله جمهورها ومحبيها والأمة الاسلامية بأول أيام عيد الأضحى.

حيث فاجأت نسرين جمهورها، بنشر جلسة تصوير جريئة على البحر، خضعت لها أثناء تواجدها فى الساحل الشمالى لقضاء الإجازة.

- جنات تودع الخروف بـ"سيلفي" 

بينما أحتفلت المطربة جنات بأول ايام عيد الأضحى المبارك من خلال نشرها صورة سيلفي مع الخروج بعد ذبحه، لتهنئ جمهورها ومحبيها والأمة الاسلامية بقدوم عيد الأضحى المبارك.

- هيثم سعيد يغني للخروف قبل ذبحه

شارك المطرب هيثم سعيد جمهوره بصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بجوار الخروف، احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وكتب سعيد تعليقًا على الصورة "خروفي خروفي...لابس بدله صوفي".

- محمد رشاد جاب الخروف من قرونه 

بينما احتفل المطرب محمد رشاد، بنشر صورة له برفقة الخروف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهنأ خلالها جمهوره بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وعلق رشاد عليها قائلا: "مع خروفي.. قبل الأضحية".

وقام عدد كبير من نجوم الفن من بينهم المطربة الإماراتية أحلام، والفنانة ديانا حداد، ومحمد عساف وحسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، ومها أحمد وزوجها مجدي كامل وعدد كبير من نجوم الفن بتهنئة الأمة الاسلامية والعربية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً