اعلان
اعلان

سما المصري تغسل خروف العيد بـ"الشاور" و"الليفة" (فيديو)

فاجأت الفنانة سما المصري جمهورها بموقف طريف مع خروف العيد قبل ذبحه، وقامت بتحميمه بـ"الشاور" و"الليفة"، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، بالتزامن مع احتفالات المصريين والدول العربية بأول أيام عيد الأضحى المبارك 2018.

اقرأ أيضًا: سما المصري تسقط على الأرض: " الخروف كان هيضيعني" (فيديو)

وكانت الراقصة سما المصري، أعلنت التأمين على مؤخرتها بعد واقعة خروف العيد معها، حيث شاركت سما المصري منذ قليل، مقطع فيديو لها مع خروف العيد قبل ذبحه، تحتفل معه بأول أيام عيد الأضحى الذي جعلها تسقط أرضًا بطريقة كوميدية طريفة، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وظهرت سما خلال الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها على "انستجرام"، تحمي الخروف بـ"الشاور" و"الليفة" لكنه أفلت منها وحاولت الإمساك به، لكنه هرب بعيدًا الأمر الذي جعلها تسقط على الأرض، وعلقت سما عبر "انستجرام"، قائلة: "أنا الخروف يوقعني علي بطني زي الجردل كده؟؟ انا مش هاسكت، عشان لما اقول أءمن على المؤخرة محدش يفتح بؤه ادي الخروف كان هيضيعها ويضيعني وبرضو انا مش هاسكت".

ولاقى مقطع الفيديو سخرية الكثيرين من متابعي وجمهور سما المصري على "السوشيال ميديا" بسبب استخدام الشاور والليفة من أجل استحمام الخروف الذي تداوله البعض كمقطع فيديو طريف مع خروف العيد، فيما اعتبر البعض الآخر أن ما تفعله سما خارج حدود الأخلاق خاصة بعد إعلانها التأمين على مؤخرتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين