اعلان

الصحة: وفاة 11 حالة بين الحجاج المصريين خلال "عرفات وأول أيام العيد"

كتب :

أعلنت وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الثلاثاء، وفاة ١١ حالة بين الحجاج المصريين بالأراضي السعودية، خلال يومي "عرفات وأول أيام العيد"، ليصبح إجمالي حالات الوفاة ٣٠ حالة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان أن المتوفين هم: الحاج محمد عبد الرحمن المرسي الجمل، ٥٩ عاما، من محافظة القاهرة، ويتبع حج قرعة الداخلية، والحاج محمد رضا الشربيني الأسمر، ٦٠ عاما، من محافظة دمياط، ويتبع حج قرعة الداخلية.

وأضاف "مجاهد" أنه من بين المتوفين: الحاجة ملكة عبد الله أحمد علي، تتبع حج السياحة، والحاج نجاح محمد عبد العال بكر، ٥٥ عاما، والحاج أحمد فؤاد محمد عبد الحكيم عجوة، حج فردي، والحاج إبراهيم أحمد إبراهيم المليجى، ٧٤ عاما، والحاج محمد السيد عبد الوهاب، ٦٥ عاما، يتبع حج السياحة.

كما أنه من بين المتوفين: الحاج محمد إبراهيم محمد الدسوقي، ٧٣ عاما، من محافظة الشرقية، والحاجة عطيات بدير يوسف شلبي، ٦٠ عاما، حج فردي، والحاجة فاطمة عبد الحميد عبيد الرجال، ٦٦ عاما، من محافظة الإسكندرية، وتتبع حج التضامن، والحاجة سميرة محمد إبراهيم سلامة، ٧٠ عاما، من محافظة البحيرة، وتتبع حج التضامن.

وأكد "مجاهد" أن المتوفين توفوا إثر هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية داخل مشعر عرفات ومنى، وتم نقلهم إلى المستشفيات، مشيرًا إلى تلقي غرفة الطوارئ بالبعثة الطبية في مكة بلاغًا بالوفاة، لافتًا إلى أنه يتم التنسيق مع السلطات المختصة لاستخراج شهادات الوفاة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً