اعلان

يتصل بالشرطة للإبلاغ عن شخير زوجته

كتب : أهل مصر

اتصل زوج بريطاني محروم من النوم بالشرطة، للإبلاغ عن شخير زوجته، ونشرت الشرطة مقطعاً صوتياً لحث السكان على ترك رقم الطوارئ للحالات الضرورية.

وفي المكالمة التي صنفتها الشرطة ضمن المكالمات المزعجة، قال الزوج إن صوت شخير زوجته يشبه صوت الدراجة النارية، ولا يعلم ما الذي يفعله لإيقافها عن الشخير.

وأجاب الضابط المناوب، أن هذا الأمر لا يخص الشرطة، وعليه محاولة الحصول على مساعدة طبية، بعد استيقاظ زوجته من النوم، بحسب موقع مترو البريطاني.

وأكدت الشرطة أنها تلقت العديد من المكالمات عبر الخط لا تخص الطوارئ أو الشرطة، حيث تلقت مكالمة من شخص يتحدث عن "وجود بطة مصابة على شبكة القناة"، وآخر طالب الشرطة بالاتصال بوالدته بسبب "نفاذ رصيده".

قالت ليندسي سوالو، رئيس قسم الاتصال في "WMP"، إن خدمة الطوارئ يجب أن تظل فقط عندما يكون المواطنين في خطر أو الإبلاغ عن جرائم، مشيرة إلى أن زيادة الضغط على الخط يصعب على الشرطة الوصول للأشخاص بسرعة لحل الأزمة.

وأضافت أن رقم "999" هو خاص لحالات الطوارئ فقط، وإذا لم يكن هناك أي حالة طارئة يمكن للأشخاص الاتصال على رقم "101" لأي استفسارات، رغم ذلك تتلقى الخدمة استفسارات يمكن الوصول لها عبر الإنترنت.

وأشارت رئيس قسم الاتصال إلى أن "WMP Online" يحتوي على ثروة كبيرة من المعلومات، ويمكن من خلاله الإبلاغ عن الجرائم ذات المستوى الأدنى مثل "السرقة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة