اعلان

بعد إحالته للمحاكمة| حكاية "الشيخ جابر" المتهم باغتصاب 3 أطفال.. والأهالي: "عنده ميول شاذة"

كتب :

"توربيني الجديد".. يظهر في القاهرة الجديدة، بعد اتهام الشيخ "جابر ف" 70 سنة، والذي يعمل محفظ للقرآن، باستدراج الأطفال الصغار واغتصابهم داخل شقته تحت تهديد السلاح، ضجة كبيره داخل الأحياء الراقية، خاصة بعد كثرة البلاغات ضده التي تكشف تعرض الأطفال بالقاهرة الجديدة ومدينة بدر، للتحرشات والاغتصاب بطرق مختلفة.

البداية:ـ

تعود تفاصيل الواقعة عندما ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على توربيني مُسن متهم باغتصاب 3 أطفال تحت تهديد السلاح داخل شقته بمدينة بدر.

كان قد تلقّى قسم شرطة بدر بلاغات من 3 أُسر مفاده قيام عجوز باغتصاب 3 أطفال داخل شقته، وبعمل التحريات دلت على أن المتهم يدعى "جابر ف" 70 سنة، وأنه يقوم باستدراج الأطفال الصغار واغتصابهم داخل شقته، وألقى القبض على المتهم.

"تحريات المباحث"

أكدت التحريات التي قام بها رجال مباحث قسم بدر، تورط المتهم " جابر.ف" في واقعة اغتصاب الأطفال تحت تهديد السلاح، كما أثبتت التحريات اعتياد المتهم على استدراج الأطفال لشقته الخاصة.

المتهم أمام النيابة:

وأنكر المتهم "جابر ف." أمام النيابة العامة الواقعة قائلا: " أنه فوجئ بالقبض عليه على إثر ادعاء الأطفال عليه بالتعدي"، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات، وقررت محكمة جنح القاهرة الجديدة تجديد حبسه 15 يومًا.

"اعتراف الأطفال"

اعترف الأطفال الثلاثة الذين تعرضوا للاغتصاب على يد المتهم، بالواقعة أمام النيابة تفصيلاً، كما تعرف الأطفال على المتهم أمام النيابة.

"تقرير الطب الشرعي"

أوضح تقرير الطب الشرعي الذي تسلمته النيابة، عن وجود تعدى جنسي على الأطفال، وتحديد كيفية ووقت وقوع التعدي.

" جيران المتهم"

شهد أكثر من شاهد من جيران المتهم بميول المتهم الشاذة تجاه الأطفال واستدراجه لهم بحجة شراء الألعاب داخل مسكنه، كما أكد مصدر بنيابة القاهرة الجديدة، أن المتهم اعتاد استدراج الأطفال لمسكنه ومن ثم الاعتداء عليهم جنسيا.

"محفظ قرآن"

تلقى قسم شرطة التجمع بلاغا من "ت.م"، يفيد بتعرض طفلته "فرح .ت" 11عاما للتحرش على يد الشيخ " صابر .ع" محفظ القرآن خلال تحفيظها الورد اليومي بها داخل المنزل الخاص بها بمدينة الشروق.

أثبتت تحريات مباحث قسم الشروق صحة الواقعة، بتعدى المتهم على الطفلة جنسيا، كما أوضحت التحريات اعتياد المتهم على التحرش بالأطفال والفتيات إلا أنها المرة الأولى التي يتقدم أحد ضحاياه لتحرير محضر ضده.

"إحالته المتهم لمحكمة الجنايات"

أمر المستشار محمد السرجاني، رئيس نيابة القاهرة الجديدة، اليوم السبت، بإحالة المتهم باغتصاب 3 أطفال، إلى محكمة الجنايات.

اقرأ أيضا.. اغتصب 3 أطفال تحت تهديد السلاح.. إحالة مُسن للمحاكمة العاجلة بالقاهرة الجديدة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | فرصة خطيرة من زد