اعلان
اعلان

بالفيديو.. ننشر اعترافات المتهم بذبح أطفاله في حادث الشروق

المتهم
كتب :

أدلى المتهم "كرم م ع" بارتكاب مذبحة الشروق، بمنطقة الشروق، أنه اشترى سكيناً لارتكاب جريمته وقتل زوجته بعد شكه في سلوكها، ثم اشترى شريط منوم ووضعه في "كولمان" المياه، وارتكب جريمته أثناء نوم زوجته وأطفاله الأربعة.

وقال المتهم إنه لم يكن ينوي ذبح أطفاله لكنه لم يعرف كيف يتصرف فيهم "عيالي حتة من لحمي أنا مكنتش عايز أذيهم بس بعد ما قتلتها معرفتش أعمل أيه".

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة ربة منزل وأبنائها الأربعة بالشروق، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

تبلغ لقسم الشروق بمقتل المدعوة "منال ن. إ"، سن27، وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الإقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولي الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج "كرم م. ع"، سن 38، خفير وسمسار.

على الفور قام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه فى سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو