اعلان

صحيفة تزعم: انتقال "تريزيجيه" إلى الريان القطري قريبا

تريزيجيه
تريزيجيه
كتب : محمد رضا

زعم موقع «آس آرابيا» ان المصري محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي ومنتخب مصر، أقترب من الإنتقال إلى نادي الريان القطري.

وذكر الموقع..علم «آس آرابيا» من مصادر مقربة من اللاعب المصري محمود حسن الشهير بـ(تريزيجيه) المحترف بفريق قاسم باشا التركي تلقيه عرضًا للانتقال إلى نادي الريان القطري في الموسم الحالي.

وأكد المصدر لآس آرابيا، أن هناك موافقة من جانب ناديه التركي للاستغناء عنه لصالح الريان، إلى جانب أن اللاعب لا يمانع في الاحتراف بقطر على أمل أن تكون مشاركته في بطولة يلعب بها نجوم عالميين أمثال تشافي وشنايدر وجابي وإيتو بوابة انتقاله إلى أحد الدوريات الأوروبية الكبرى مستقبلا.

وعلى الرغم من التوقيع بشكل دائم مع نادي قاسم باشا في أبريل، تلقى تريزيجيه عدة عروض للانتقال خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وأجرى محادثات مع ممثلي الفريق التركي جلطة سراي خلال حضور معسكر تدريب المنتخب المصري في إيطاليا، وفي وقت لاحق وصف النادي بأنه الوجهة المفضلة بالنسبة إليه.

اقرأ ايضاً: سقوط وصيف بطل العالم أمام إسبانيا يصيب الشارع الكرواتي بالصدمة

كذلك ارتبط اسم تريزيجيه بالانتقال إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، ولكن لم يتم التوافق على إتمام الصفقة، وكانت تشمل تلك الصفقة انتقال اللاعب المصري لمدة موسم على سبيل الإعارة لفريق بارما، بسبب وصول إنتر ميلان إلى الحد الأقصى من اللاعبين الأجانب في قائمته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل