خبراء ينصحون بعدم شراء أي فون Xs و Xs Mas لهذا السبب

09:20 ص

الجمعة 14/سبتمبر/2018

خبراء ينصحون بعدم شراء أي فون Xs و Xs Mas لهذا السبب
اي فون الجديد
حجم الخط A- A+


نصح خبراء عشاق هواتف ابل الذكية بعدم شراء هواتف ابل الجديدة، التي تم اطلاقها يوم الاربعاء الماضي خاصة Xs و Xs Max ، وطالبوا بالتريث وعدم التسرع والانتظار حتي تقوم شركة ابل بطرح نظام التشغيل الجديد iOS 12 .

وقال الخبراء ان التحديثات المرتقبة التي تعتزم شركة ابل اطلاقها مع نظان التشغيل الجديد، قد تتضمن العديد من المزايا والاضافات التي تغني عن شراء هواتف أي فون Xs و Xs Mas ، وهو ما يعني توفير الكثير من المال ، خاصة في ظل الاسعار المرتفعة التي حددتها الشركة لمجموعة هواتف أي فون الجديدة.

واشار الخبراء الي ان أن نظام التشغيل الجديد الذي ستطلقه شركة ابل وهو iOS 12 يوم الاثنين المقبل سيتضمن العديد من المزايا ومن بينها تسريع أداء الأجهزة القديمة، ومن بينها أي فون S 6 الذي ستزيد سرعته بنسبة لا تقل عن 40 % وفقا لمااعلنته شركة ابل نفسها ، وهو ما يعني أن اصحاب هواتف آيفون القديمة سيكون لديهم القدرة على فتح عدسة الكاميرا بصورة أسرع بـ70 بالمئة مقارنة بالأداء الحالي.

واظهرت الاختبارات التجريبية التي قام بها بعض مطوري الويب ، علي نظام التشغيل هواتف أي فون الجديد iOS 12 الذي تعتزم ابل طرحة خلال اليومين المقبلين ، انه قد يغني عن شراء أي فون Xs و أي فون Xs Mas و أي فون Xr خاصة انها لم يقدمان خصائص تقنية مغرية جديدة.

وكانت شركة "أبل" الأميركية قد كشفت يوم الاربعاء الماضي عن 3 هواتف جديدة تضم هي أي فون اكس اس Xs واي فون Xs Max واي فون Xr ، في مؤتمر صحفي عالمي .

وينتظر عشاق هواتف أي فون الذكية يوم 21 سبتمبر الحالي ، وهو موعد بيع الهواتف الجديدة أي فون اكس اس Xs واي فون Xs Max ، في متاجر بيع الجملة والتجزئة والمتاجر الالكترونية علي شبكة الانترنت ، اما هاتف "آيفون X آر" فلن يكون متاحا إلا في السادس والعشرين من أكتوبر.

موضوعات متعلقة