الجريمة في أسبوع.. قتل الزوجة يظهر في سوهاج والشروق.. وعدم الإنجاب يدفع شاب للانتحار بأكتوبر

أحمد أبوالأطرش

11:48 ص

الجمعة 14/سبتمبر/2018

الجريمة في أسبوع.. قتل الزوجة يظهر في سوهاج والشروق.. وعدم الإنجاب يدفع شاب للانتحار بأكتوبر
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+


جريمة، حادثة، حالة انتحار، كلمات أصبحت واقع تشهدها أسر الشارع المصري ومواطنيه، سواء كانت ناتجه عن جريمة قتل أو حادث تصادم، أو اللجوء للانتحار، والتي انتشرت في الأونة الأخيرة بكثافة، فعند سماع هذه الجملة في مكان ما، تنتبه الأذان، وتقشعر الأبدان، انتباهًا لحدوث واقعة مأسوية أقدم عليها "وش إجرام"، ففي مدينة الشروق أقدم خفير على واقعة مأسوية تفيد بقتل زوجته وأبناه الأربعة بعدما شك في سلوكها وإقامتها علاقة غير شرعية مع شخص آخر، كما شهدت منطقة كرداسة إصابة أسرة كاملة في حادث تصادم بين 3 سيارات، وفي منطقة 6 أكتوبر أقدم عامل على شنق نفسه بسبب الإنجاب.

"أهل مصر" يرصد خلال هذا التقرير أبرز الحوادث والجرائم التي شهدها الشارع المصري من أول الأسبوع لنهايته على النحو التالي:

*"أبوالعيال" يقتل زوجته طعنًا بآله بسبب شكه في سلوكها بسوهاج
في واقعه مأسوية شهدتها محافظة سوهاج دفاعًا عن الشرف، لقت ربة منزل مصرعها إثر قيام زوجها بطعنها بآله حادة بسبب سوء سلوكها.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة المنشأة يفيد بقيام المدعو "تيسير. ه. م" وشهرته يسري، 37 سنة، عامل، ويقيم بندر المنشأة بقتل زوجته المدعوه "شادية. ح.م"، 37 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية بـآله حاده "سكين" بسبب سوء سلوكها، وبمناظرتها تبين إصابتها "جروح طعنية بالصدر"، وما قررته النيابة العامة من نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي.

*طالب يشنق نفسه بالبدرشين بسبب مرورة بأزمة نفسية
كما شهدت منطقة البدرشين واقعة مؤسفة أقدم عليها طالب تفيد بانتحاره شنقًا، بسبب مروره بأزمة نفسيه.

وترجع أحداث الواقعة، بعدما تلقى قسم شركة البدرشين بلاغًا من الأهالي بوجود متوفي داخل شقة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة طالب في العقد الثاني من العمر مشنوقًا، وتبين أنه أقدم على الانتحار وترك رسالة لوالدته يطلب فيها مسامحته.

*خفير يقتل زوجته وأبنائه الـ4 في الشروق
وعلى غرار الدفاع عن الشرف والتخلص من العار أقدم خفير على قتل زوجته وأطفاله الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة قسمخ الشروق، والعثور على جثثهم مفصولة الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج " كرم م. ع-"، خفير وسمسار، بسبب شكه في سلوكها وإقامتها علاقه غير شرعية مع شخص أخر بالمنطقة.

وعلى الفور قام قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية آبار الوقف بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج "محل إقامته الأصلى"، وبإجراء التحريات اللازمة حيال الواقعة وملاحقة المتهم، تم ضبطه بمحطة سكك حديد سوهاج.


*إصابة أسرة كاملة في حادث تصادم بين 3 سيارات في كرداسة
و شهدت منطقة كرداسة واقعة ماسويه أثارت القلق في قلوب الأهالي، حيث اصيب رجل وزوجته وابنته في حادث تصادم بين ٣ سيارات بالمنطقة، وذلك بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الأولى واصطدامه بمؤخرة السيارة الثانية، مما أدى إلى انقلاب الأخيرة على مقدمة السيارة الثالثة.

نتج عن الحادث تلفيات بجميع السيارات وإصابة قائد السيارة الثانية ومرافقيه كلاً زوجته "إبتسام.ط.س- مدرسة- سن 45"، كريمته "آية.م.ع، طبيبة، سن 28"، بكدمات وسجحات متفرقة بالجسم وتم نقلهم إلى مستشفى إمبابة العام.

*مصرع وإصابة 15 شخص فى حادث تصادم سيارتين بالقناطر
كما شهدت منطقة منشأة القناطر حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي وآخرى ميكروباص، نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 13 آخرين، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تبين وقوع الحادث بطريق كارتة أبو غالب المتفرع من طريق "القاهرة_إسكندرية" الصحراوي، دائرة المركز وبالإنتقال والفحص والمعاينة، تبين وقوعه بين سيارة ملاكي وآخرى ميكروباص وذلك بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الأولى واصطدامه بالمواجهة السيارة الثانية.

تم نقل المتوفيين والمصابين لمستشفى الشيخ زايد التخصصي، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.


*عامل يشنق نفسه بإيشارب حريمي بمنطقة 6 أكتوبر
وعلى غرار الحرمان من الإ نجاب في واقعه مأسوية، من خلالها أقدم عامل على الانتحار بشنق نفسه، بسبب عدم إنجابه من زوجته بمنطقة 6 أكتوبر.

وترجع أحداث الجريمة البشعة بعدما تلقى ضباط وحدة مباحث قسم ثاني أكتوبر بلاغًا من الأهالي يفيد بانتحار شخص بشقته، وبالانتقال والفحص والمعاينة، تبين أن الشقة بالطابق الرابع وعُثر على جثة "عبد الفتاح ج"، ٢٤سنة، عامل بجراج ومقيم بالعقار محل البلاغ معلقًا من رقبته بإيشارب حريمي مربوط ببروز بأحد جوانب دولاب غرفة النوم، يرتدي ملابسه كاملة.

اقرأ ايضاً..سقوط 46 تاجر مخدرات وضبط 4 بنادق خلال حملة أمنية في الجيزة

موضوعات متعلقة