اعلان

ميعاد مباراة الأهلي اليوم النارية على ملعب 28 سبتمبر

موعد مباراة الأهلي وحوريا الغيني

حدد موعد مباراة الأهلى اليوم أمام فريق حوريا الغيني على ملعب 28 سبتمبر، ويتساءل العديد من متابعين دوري أبطال أفريقيا عن مباراة الاهلى اليوم الساعة كام حيث يخوض نادى القلعة الحمراء لقاء حاسم ضد حوريا الغيني والجميع ينتظره وعن القنوات الناقلة لمباراة الاهلى اليوم ضمن منافسات دور الربع النهائى من بطولة دوري أبطال أفريقيا؛ وفي هذا السياق، يعرض "أهل مصر" توقيت مباراة الاهلى اليوم خلال السطور القادمة.

مباراة الاهلى اليوم

من المعلن أن ميعاد مباراة الاهلى اليوم مع حوريا الغيني اليوم فى تمام الساعة السادسة مساءً وفق توقيت القاهرة، وفى تمام الساعة السابعة بتوقت مكة المكرمة والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية، ويخوض الأهلى مباراة اليوم متصدرًا على مجموعته برصيد 13 نقطة محتلاً المركز الأول بينما سجل الترجى التونسى المركز الثانى برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضًا.. مباراة الأهلي وحوريا في القاهرة مهددة بالإلغاء.. تعرف على السبب

اقرأ أيضًا.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلى اليوم الحاسمة ضد حوريا الغيني

والجدير بالذكر أن يستضيف ملعب28 سبتمبر بمدينة كوناكري بالعاصمة الغينية الفريقين في موعد مباراة الاهلى اليوم حيث يدخل فريق حوريا الغيني اللقاء برصيد 9 نقاط.

كما أن هناك العديد من القنوات الناقلة لمباراة الاهلى اليوم أمام نظيره الغيني حوريا سواء كانت قنوات بي إن سبورتس المحتكرة  لبث الكثير من مباريات كرة القدم أو قناة  أرينا سبورت المفتوحة مجانا  لنقل اللقاء بين الفريقين.

  

 تشكيل الأهلي الرسمي أمام حوريا الغيني:

محمد الشناوي - أحمد فتحي - سعد سمير - ساليف كولييالي - علي معلول

- حسام عاشور - هشام محمد - ناصر ماهر - وليد سليمان - إسلام محارب

- وليد أزارو.مازال مباراة الاهلي وحوريا الغيني متعادلة بدون اهداف في المباراة التي تقام علي ملعب غينيا الدولي، في ذهاب دور الثمانية للبطولة الأفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً