رئيس جامعة سوهاج يكشف عن محظورات العام الجديد: ممنوع الألعاب النارية

سوهاج - فهد فكرى بلوم

03:18 م

الجمعة 14/سبتمبر/2018

رئيس جامعة سوهاج يكشف عن محظورات العام الجديد: ممنوع الألعاب النارية
الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
حجم الخط A- A+


أعلن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، عن بعض الممنوعات داخل الحرم الجامعي، مؤكدًا أنه ممنوع كل ما ينافي الآداب والأخلاق والتقاليد العامة، مثل الملابس الشفافة، ولبس السلاسل، والبناطيل المقطعة، أو اصطحاب أي العاب نارية، في دخول حرم الجامعة، موضحًا أنه من يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

كما دعا "عزيز" الطلاب للالتزام بالمظهر العام والتمسك بالقيم والأخلاق الرفيعة.

وأضاف "عزيز"، فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه وجه رسالة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلاب، عن الالتزام بالمظهر الحضاري العام داخل الجامعة، فلا يحق الدخول بملابس لا تليق بالحرم الجامعي.

وتابع :عزيز" في تصريحاته لـ"أهل مصر"، أن طلاب جامعة سوهاج يتميزون بالاحترام والأخلاق الرفيعة، وأن هذه الممنوعات لا نشاهدها إلا قليلا في الجامعة، كما أننا نحن كجامعة نسعى لراحة الطلاب، فقمنا بالسماح لطلاب الجامعة بالدخول بالسيارات بعد أخذ تصريح من إدارة الجامعة.

وأوضح "محمد عبداللاه" طالب بكلية التجارة، الفرقة الثالثة، بشأن تصريحات رئيس الجامعة، عن الممنوعات من الدخول الى الحرم الجامعي،: "الجامعة قلعة للعلم، ونقطة الانطلاقة لتحقيق الأهداف، فلا ينبغي الدخول إلى بملابس لا تليق، أوغيرها من الأشياء التى لا تعد من عاداتنا وتقاليدنا".

موضوعات متعلقة