تحقيقات النيابة تفجر مفاجأة في واقعة "صيدلى بولاق" المتهم بقتل زوجته

04:13 م

الجمعة 14/سبتمبر/2018

تحقيقات النيابة تفجر مفاجأة في واقعة صيدلى بولاق المتهم بقتل زوجته
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، تفاصيل قتل صيدلى لزوجته ربة منزل بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، تبين أن المتهم متزوج من المجنى عليها منذ 20 عامًا وأنجبا خلال تلك الفترة 6 أبناء، وفى الفترة الأخيرة ساءت أمورهم المادية، مما دفع الزوجة للعمل مع زوجها بالصيدلية الخاصة به.

وتابعت التحقيقات، أن الزوجة المجنى عليها "مروة" بدأت فى العمل مع زوجها بالصيدلية، وخلال تلك الفترة بدأت تتشكك فى وجود علاقة بينه وبين إحدى السيدات التى تتردد عليه بالصيدلية من وقت لأخر، وهو ما دفعها لفحص هاتفه المحمول، فعثرت على رسائل خاصة بين زوجها وبين تلك السيدة.

وتابعت التحقيقات، أن الزوجة حينما واجهت زوجها بما وقع تحت أيديها من أدلة تثبت محادثته للسيدة سالفة الذكر، والتى تعمل "كوافيرة" بالمنطقة التى يقطنون بها، حدثت بينهما مشادة عنيفة، دفعت الزوج للتعدى عليها بالضرب، وانتهى الأمر بإطلاقه عليها النار من "طبنجة" كانت بحوزته.

ومن جانبها صرحت النيابة العامة بتشريح جثمان المجنى عليها، وطلبت تقرير الطب الشرعى للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.

موضوعات متعلقة