موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات المانحة للبث المباشر

أحمد الواعر

10:01 ص

السبت 15/سبتمبر/2018

موعد مباراة ليفربول القادمة والقنوات المانحة للبث المباشر
مباراة ليفربول وتوتنهام
حجم الخط A- A+

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح بفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الجولة الخامسة من عمر البريميرليج، ويبحث الكثير من محبي ومتابعي النجم المصري محمد صلاح عن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد فريق توتنهام الإنجليزي والمقرر لها في الواحدة والنصف من ظهر غدٍ السبت، ضمن مبارايات الجولة الخامسة من عمر البريميرليج.

ترتيب ليفربول بالدوري الإنجليزي

ويحتل نادي ليفربول الإنجليزي صدارة الدوربي الإنجليزي بـ12 نقطة، وذلك بعد مرور أربعة جولات، حيث حقق رفاق صلاح الفوز في الأربع مبارايات على التوالي، فيما يحتل نادي تشيلسي المركز الثاني وواتفورد المركز الثالث، بينما حل مانشستر سيتي رابعًا بعشر نقاط، فيما يحتل توتنهام الإنجليزي المركز الخامس بتسع نقاط.

ماذا قدم صلاح مع ليفربول الموسم الحالي؟

محمد صلاح النجم المصري يواصل تألقه في البريميرليج كعادته مع ليفربول وذلك للموسم الثاني على التوالي، حيث نجح صلاح في إحراز هدفين في أربعة مبارايات بالبريميرليج، كما صنع هدفين آخرين.

إقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

القنوات الناقلة لمبارايات ليفربول وتوتنهام

ومن المقرر أن تنقل قناة بين سبورت الرياضية مباراة ليفربول وتوتنهام الإنجليزي فهي القناة صاحبة الحق الحصري في نقل مبارايات البطولة في الشرق الأوسط.

وتفصلنا ساعات قليلة عن مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم ومتابعى الدورى الانجليزي  لاسيما من الجماهير المصرية ينتظرون تألق النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول.

موضوعات متعلقة