اعلان

"عبدالغني": استخدام تقنية var سيكون قبل الدور الثاني من الدوري

كتب :

كشف مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، إن قرر استخدام تقنيه الـvar سيكون قبل انطلاق الدور الثاني من الدوري ، ويستخدم باحدث الأجهزة الدولية والتى تتناسب مع لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وأوضح: "عبد الغني" في تصريحاته لبرنامج" شوت مع حتحوت" الذي يقدمه الإعلامى "هاني حتحوت" علي موجات راديو مصر:"إن الاتحاد لن يكرر سيناريو الموسم الماضى فى استخدام تقنية الفيديو لتطبيقها بأفضل الأجهزة، وقال مازحاََ:"العام الماضي نفذنا var صغير مش كبير".

كان مجلس الجبلاية قد قرر فى اجتماعه اليوم تطبيق تقنيه الـvar لتقليل الاخطاء التحكيمية فى المباريات بعد ان شهدت مباريات الدورى اخطاء كارثية كبيرة.

وواصل عبد غنى :" في حالة وجود أكثر من مباراة في اليوم ، ستتنقل عربيات الـvar من ملعب لملعب بشكل عادي".

وتابع:" إن الشركه الراعيه هتدفع في تنفيذ تقنية الـvar واتحاد الكرة يبحث عن راع، وندرس أفكار عديدة، والاتحاد الدولي قد يشارك وخصوصا في ظل وجود هاني أبوريدة عضوًا في الفيفا".

وأضاف:" إن مباراة مباراة المقاولون العرب و بيراميدز المقرر لها غدًا فى إطار الجولة السابعة للدورى الممتاز، ستقام بطاقم حكام أجانب، موضحََا أن صاحب اللقاء هو من يقرر استقدام حكام أجانب أم لا".

كان مجلس الجبلاية قد قرر الموافقة على استقدام حكام أجانب لأى نادى يرغب فى ذلك شريطة أن يدفع 15 الف دولار قيمة استقدام الحكام الأجانب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً