اعلان

وحش "لوخ نس" الغامض يظهر مجددا

وحش لوخ نس
كتب :

مرة اخري عاد الوحش العملاق الغامض الذي يسكن بحيرة "لوخ نس" الاسكتلندية ،الي الظهور مجددا ليشغل اذهان الملايين من متابعي الظواهر "غيرالطبيعية " شرق العالم وغربه ،بعد ان تمكن طبيب بريطاني من مشاهدته والتقاط صورة له وفقا لما نشرته صحيفة ديلي ستار البريطانية .

وقالت الصحيفة ان الطبيب البريطاني "ديباك رام-33 عاما " التقط صورة للمخلوق العملاق الغامض المعروف باسم "لوخ نس" ، بالقرب من الشاطئ خلال رحلة قام بها الي البحيرة الاسبوع الماضي .

ورغم ان الصورة التي نشرتها الصحيفة للوحش الغامض"لوخ نس" ،كانت غير واضحة ولا يظهر فيها سوي كتلة صغيرة تطفو فوق الماء ، الا ان الطبيب اكد انه شاهد الوحش بوضوح وكان قريبا منه ، لكن انخفاض مستوي الرؤية بسبب غروب الشمس ، لم يمكنه من التقاط صورة جيدة .

وقال"ديباك" للصحيفة : انه اصيب بالرعب في البداية عندما تحركت مياه البحيرة بقوة عنف ،واعتقدت في البداية انها عاصفة قوية قادمة من الطرف الاخر ، لكنني شاهدا كائنا اسود وعملاق اعتقد انه الوخ نس ، وعندما تداركت الامر وبدأت التقط الصور لها كان قد ذهب بعيدا.

يذكر ان الوحش المزعوم "لوخ نس" يثير حالة من الجدل بين المصدقين والمكذبين لوجوده ، ولم يتمكن العلماء من حسم الامر وتقيم ادلة واضحة تؤيد وجهة نظر اي من الطرفين .

وتهتم وسائل الاعلام البريطانية خاصة الشعبية منها بالقصص المتعلقة بوحش "لوخ نس" ، الذي يحتل اكبر بحيرة للمياه العذبة في اسكتلندا وبريطانيا ، وهي البحيرة التي تحمل نفس الاسم "لوخ نس".

وكان العالم البريطاني الشهيرالسير"بيتر سكوت" هو اول من اثار قضية الوحش الغامض العملاق"لوخ نس" ، في مقال نشره علي صفحات مجلة "نيتشر " ، واطلق عليه اسم " نيستيراس رومبوبيتريكس" ومعناها "وحش نس زي الزعانف الماسية ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً