اعلان

" فتش عن المرأة".. القصة الكاملة لـ "ذبيح إمبابة" عاشر جارته وابنتها فقتله الأب

كتب :

نجحت رجال مباحث الجيزة، اليوم الاثنين، في فك طلاسم قضية العثور على شاب مذبوح داخل شقته بمنطقة إمبابة، بعد تحديد هوية الجناة، هو جار المجني عليه وزوجته وشخص ثالث وأن سبب الجريمة هو علاقة آثمة بجارة له في العقار.

وقال مصدر أمني، إن جار المجني عليه وزوجته وشخص ثالث وراء الجريمة؛ إذ ارتبط المجني عليه بعلاقة آثمة بجارة له في العقار، واستمرت علاقتهما لفترة قاربت على عام كانت تتردد خلالها على شقته مستغلة تواجد والدته في العمل لممارسة الرذيلة حتى انفصلا.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" ، أن المتهم عقب انفصال العلاقة مع الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا، ارتبط بوالدتها، وكرر معها نفس ما فعل مع طفلتها، وعاشرها داخل شقته، حتى عاد إلى الفتاة مرة ثانية.

وتابع المصدر، أن الأب والأم اكتشفا علاقة نجلتهما بالقتيل بعد تأخرها في العودة إلى المنزل وادعائها فقدانها حقيبتها، وهاتفها واضطرارها للبحث عنهما حتى علمًا بتواجدها بشقة القتيل وعثرا على متعلقاتها بها.

وأردف، أن الأب قرر الانتقام من جاره الشاب لإغوائه لزوجته وابنته ومعاشرتهما فاستعان بأحد أقاربه، وطلب من زوجته طرق باب شقة القتيل بحجة رغبتها في التحدث معه، وما إن فتح لها باب الشقة تسلل الزوج، وقريبه للداخل وسددا له طعنات بالصدر، ثم قاما بذبحه وخرجا من الشقة مرة أخرى.

وألقت قوات الأمن بقيادة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة القبض على الزوج والزوجة، وتجري الآن مناقشتهما حول التفاصيل الكاملة للجريمة بينما تم إعداد مأموريات لضبط المتهم الهارب.

كان تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة إمبابة بإبلاغ أهالي المنطقة بعثورهم علي شاب مقتولا داخل شقته، انتقلت قوة أمنية برئاسة والمقدم محمد ربيع رئيس مباحث امبابة.

وتبين أن الجثة لشخص في العقد الرابع من العمر مصابا بطعنة بمنطقة الرقبة وصلت إلي حد الجرح الذبحي، وترأس العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة فريق البحث لحل ملابسات الجريمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس