اعلان

متى يشعر يوفنتوس بتأثير طرد رونالدو؟

نجح يوفنتوس الإيطالي في الفوز على نظيره فالنسيا الإسباني، في عقر دار الأخير، ملعب "ميستايا"، وبالرغم من طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب السيدة العجوز إلا أن اليوفي سجل هدفين، وحصد أول نقاطه الثلاثة في المجموعة.

طرد رونالدو جاء في الدقيقة الـ 29، عندما كانت النتيجة سلبية بين الفريقين، أي أن اليوفي لعب 61 دقيقة بدون الدون، وخارج أرضه وأمام جمهور فالنسيا، وسجل هدفين عن طريق الصربي بيانتش، فهل سيتأثر رجال المدرب أليجري، بغياب رونالدو عن المباراة القادمة أو المباراتين، في مجموعته التي تضم مانشيستر يونايتد الإنجليزي ويونج بويز السويسري، وفقًا لعقوبة الاتحاد الأوربي لكرة القدم؟.

اقرأ أيضًا.. 3 أسباب وراء فوز ريال مدريد أمام روما في دوري أبطال أوروبا

المباراة القادمة لليوفي ستكون أمام يونج في الثاني من أكتوبر المقبل، على أرضية ملعب يوفنتوس ستاديوم، أي هناك في إيطاليا، ومن الأداء اللافت لزملاء كليني في مباراة اليوم، نستطيع القول أن اليوفي لن يتأثر بغياب الدون في المباراة القادمة.

وتكمن المشكلة الكبيرة لأليجري ولاعبيه، في حالة فرض عقوبة مغلظة على رونالدو، أي الإيقاف لمدة مباراتين، وفي هذه الحالة سيحرم صاروخ ماديرا من المشاركة أمام فريقه السابق مانشيستر يونايتد، في الـ 23 من أكتوبر المقبل، على أرضية ملعب أولد ترافورد.

وفي هذه المباراة سيشعر اليوفي بالقيمة الكبيرة للنجم البرتغالي، الذي يملك سجًلا كبيرًا، وتاريخًا عريقًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة