اعلان

بعد إطلالة منى زكي وغادة عادل في مهرجان الجونة.. إزاي تعملي أفضل تان

غادة عادل

بعد أن طلت أغلب فنانات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائى 2018 متزينات بـ"التان " وجاء على رأس هؤلاء النجمات منى زكى، غادة عادل، بشرى، دينا الشربينى، ظهرت حالة من الهوس تسبب فيها " التان"، حيث يظل البحث عن بشرة سمراء اللون مشربة بالحمرة هو اللوك المفضل لكبار النجمات، ولذلك توجد بعض النصائح التى يمكن إستخدامها للحصول على نتائح أفضل من حمامات الشمس الصيفية، فالأمر ليس مقتصرا على غمر الجسم بالمياه المالحة والإستلقاء فى حمامات الشمس فقط، ولكن إتباع بعض أنماط الروتين تساعد نجاح ال " تان " ومن ابرز النصائح :

حالة من الهوس تسبب فى ظهورها " التان" ، حيث يظل البحث عن بشرة سمراء اللون مشربة بالحمرة هو اللوك المفضل لكبار النجمات ، ولذلك توجد بعض النصائح التى يمكن إستخدامها للحصول على نتائح أفضل من حمامات الشمس الصيفية فالأمر ليس مقتصرا على غمر الجسم بالمياه المالحة والإستلقاء فى حمامات الشمس فقط ، ولكن إتباع بعض أنماط الروتين تساعد نجاح ال " تان " ومن ابرز النصائح

" حماية البشرة "

تعد من أبرز الخطوات الهامة فى الإحتفاظ باللون لفترة طويلة، حيث تعمل مرطبات البشرة على منح درجة الإسمرار المطلوبة، ولذلك ينصح بإستخدام الكريم المرطب أو اللوشن بعد الخروج من المياه مباشرة، ويتم تجديده كل ساعتين. 

" تقشير الجلد " 

ينصح يإستخدام المقشرات الطبيعية مثل زيت الزيتون والقهوة، وتطبيق المقشر على الجلد مع إستخدام حركات دائرية ومستمرة، حتى يتم التخلص من الجلد الميت، ولإتاحة الفرصة لتقشير الجلد ووصول أشعة الشمس لجميع أنحاء الجسم، حتى لاتحدث ألوان متابينة ف الجسم، وللحد من إختفاء اللون بشكل سريع .

"توحيد اللون"

تبحث بعض النساء عن الحصول عل جسد ملون يحمل أكثر من درجة لونية، ويمكن تحقيق تلك المعادلة من خلال المواجهة مع جانب واحد من أشعة الشمس بحيث لاتصل للجسد بالكامل .

"حماية العين "

ينصح بإراتداء النظارات الشمسية لتجنب حدوث ضرر للعين، وحتى يمكن الحصول على وجه بلون واحد من الممكن أن يتم خلع النظارة قليلا ثم إرتدائها مرة ثانية .

"الأشعة الصناعية "

يعد الحصول على التان من خلال الأشعة الصناعية، من أبرز الأضرار التى تصيب الجسم ولاتعطى اللون المطلوب، ولذلك فإن الشمس هى الوسيلة الوحيدة والآمنة . 

"التوقيت المناسب" 

ينبغى إختيار التوقيت المناسب لحمامات الشمس، حيث يعد التوقيت من بداية الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة عصرا غير مستحب، ولذلك يمكن الإختيار قبل ذلك أو بعده حتى لايحدث إحتراق للبشرة ولايمكن إعادتها مرة أخرى.

"التخلص من آثار حمام الشمس"

بعد الإنتهاء من حمام الشمس لابد من الإستحمام بالماء الساخن أو البارد، حتى يتم تخلص البشرة من آثار الرمال والملح واللوشن على الجسم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول