اعلان
اعلان

كتف مايا دياب وقبلات حارة وسقوط على السجادة الحمراء.. الزعيم يتعرض لمواقف محرجة في مهرجان الجونة

عادل امام في مهرجان

انطلق مساء أمس الخميس، فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته الثانية، والتي تستمر من يوم 20 وحتى 28 من سبتمبر الجاري بحضور نخبة مميزة من نجوم الفن ويأـتي على رأس قائمة الحضور بمهرجان الجونة السنيمائي الزعيم عادل إمام، ومنى زكي، ويسرا، وبشرى، ودرة، وهند صبري، وأحمد حلمي، ودينا الشربيني، وصبا مبارك، وحسين فهمي، وأحمد فهمي، وعمرو عبدالجليل، وعزت أبوعوف، وناهد السباعى، وغيرهم بالإضافة إلى عدد من النجوم العالميين مثل سيلفستر ستالون، وباتريك ديمبسي، وغيرهم، ومن أبرز اللقطات التي أثارت اهتمام الجمهور بمهرجان الجونة السنيمائي هو ما تعرض له الزعيم من مواقف محرجة خلال فعاليات مهرجان الجونة السنيمائي، وفيما يلي عرض لأبرزها.

اقرأ أيضًا.. أحمد حلمي يتغزل في منى زكي التي غيرت فستانها بمهرجان الجونة

تقبيل مايا دياب ليد الزعيم بمهرجان الجونة السنيمائي

حاولت الفنانة مايا دياب تقبيل يد الزعيم خلال فعاليات مهرجان الجونة، وذلك تقديرًا له ولإسهاماته الفنية، وعندها حاول أن يمازحها بسبب فرق الطول بينهما، وهو ما أدخلها في نوبة ضحك، ثم أزال شيئًا ما عن كتف مايا دياب، وهو الأمر الذي سبب لها حالة من الارتباك المفاجئ.

قبلات إنجي وجدان لعادل إمام خلال مهرجان الجونة السنيمائي

توجهت إنجي وجدان نحو الزعيم الذي كان يجلس في الصفوف الأمامية للمهرجان لكي تقبله، لكن لفت الأنظار رد فعل عادل إمام وتعبيرات وجهه الكوميدية أكثر من القبلة نفسها.

الزعيم يتعركل في السجادة الحمراء أثناء دخوله مهرجان الجونة السنيمائي

كاد الفنان عادل إمام أن يسقط خلال صعوده على منصة السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السنيمائي، لولا إمساك المحيطين بيده لمنعه من السقوط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل