اعلان

مذبحة الحوامدية اليوم .. كارثة تثير الرُعب بين الأهالي (محدث)

شهد صباح اليوم الجمعة الموافق 19 سبتمبر 2018 حدوث كارثة بكل المقاييس، حيث استيقظ الأهالى على مذبحة فى الحوامدية اليوم راح ضحيتها 3 أشخاص وإصيب 3 أخريب بالرصاص على يد شخص انتزعت الرحمة ومعاني الإنسانية لديه وفقد عقله.

حادث الحوامدية اليوم

أوضحت التحريات الأولية التي أوضحها الرائد محمد أبو القاسم، رئيس مباحث الحوامدية، عن حادث الحوامدية اليوم نشوب مشاجرة فى شارع بيببو بدائرة قسم شرطة الحوامدية، وأن النجدة تلقت إخطارًا عن شخص أطلق النيران على أقاربه بسبب التشاجر على الميراث ويدعي "أحمد"، 20 سنة يعمل فران، مما أسفرت مجزرة الحوامدية اليوم عن مقتل 3 وإصابة 3 آخرين.

والجدير بالذكر أن المهتم لم ينتهى به الأمرعند ذلك بل صعد إلى شرفة منزله وأطلق الرصاص بشكل عشوائي مما أثار الرعب فى نفوس الأهالى وسادت حالة من الذعر عند المواطنين.

واستطاع النقيب عبد العزيز فرحات، معاون أول مباحث الحوامدية، السيطرة على حادث الحوامدية اليوم والقبض على المتهم وجارى إحالته للنيابة لاستكمال التحقيقات.

أخبار مجزرة الحوامدية اليوم

صرحت  النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثث الثلاث ضحايا في مذبحة الحوامدية اليوم  وطالبت تقرير طبى عن  الحالة الصحية للثلاثة الأخرين المصابين، وفتحت تحقيق موسع مع المتهم.

أثبت تقرير الصفة التشريحية عن جثث مذبحة الحوامدية اليوم أن الرصاص مرتكزًا فى الظهر واخترق  البطن، وأن المصابين فى حالة حرجة  وجاري متابعتهم  من أجل أخذ أقولهم عند سماح حالته الصحية بذلك.

أعرب شهود العيان أن مجزرة الحوامدية اليوم استمرت لدقائق معدودة ولم يتمكن أحد من الأهالى التدخل بسبب خوفهم من المتهم وإطلاق النيران وأن القاتل لم يستمع لجدته الضحية  وهى تتوسل له وكان يتصرف بطريقة جنونية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي