اعلان

التفاصيل الكاملة لـ مذبحة الحوامدية اليوم.. 6 ضحايا لـ "مزارع" فتح النار على أقاربه.. توسلات جدته لم تشفع لها (محدث بشكل مستمر)

حادث الحوامدية اليوم

حادث الحوادمية، مذبحة الحوامدية، مجزرة الحوامدية، مسميات عدة أطلفت على جريمة بشعة هزت محافظة الجيزة اليوم، حيث أقدم مزارع على قتل 3 من أفراد عائلته وأصاب 3 آخرين بسبب خلافات الميراث، فيما سادة حالة من الرعب بين أهالي شارع بيببو بدائرة قسم شرطة الحوامدية، بعد نشوب المشاجرة العنيفة. موقع "أهل مصر" يقدم لكم متابعة حصرية لمذبحة الحوامدية اليوم من خلال هذا التقرير والذي يحدث بشكل مستمر بكل المعلومات الجديدة المتعلقة بحادثة الحوامدية اليوم.

بداية حادث الحوامدية اليوم

تلقى المقدم محمد ابو القاسم رئيس مباحث مركز شرطة الحوامدية، بلاغا يفيد بمقتل وإصابة عدد من الأشخاص بإطلاق النار عليهم بأحد الشوارع وبالانتقال والفحص تبين أن مزارع أطلق النار وقتل جدته، وزوجة عمه، وابنة عمه، كما أصاب عمه، واثنين من بنات عمه، بسبب خلافات متعلقة بالميراث وألقى القبض على المتهم، تحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء دكتور مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.

تفاصيل جديدة عن مذبحة الحوامدية اليوم

وفي تفاصيل جديدة كشفها مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أكد خلالها أن حادثة الحوامدية، التى راح ضحيتها 3 أشخاص وأصيب 3 آخرون، سببها خلافات الميراث بين مزارع وعمه وبنات عمه، لافتًا إلى أن مشاجرة نشبت بين المتهم وعمه بسبب خلافات تقسيم الميراث قام على أثرها المتهم بجلب بندقية خرطوش واقتحم منزل عمة وأطلق النار على كل من فيه مما أسفر عن مقتل جدته وزوجه عمه وابن عمه، كما أصاب عمه، واثنين من بنات عمه بإصابات خطيرة ونقلوا إلى المستشفى في حالة حرجة.

قرارات النيابة في مجزرة الحوامديةمن جانبها، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، منذ قليل، بتشريح جثث الـ 3 سيدات ضحايا "مجزرة الحوامدية"، كما أمرت بفتح تحقيق عاجل في الواقعة التي هزت الجيزة صباح اليوم.واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصابين الثلاثة الآخرين، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.شاهد عيان يروي تفاصيل مجزرة الحوامدية

روى شاهد عيان، تفاصيل اللحظات الأولى لمذبحة الحوامدية، التي هزت الجيزة اليوم، حيث قال الشاهد، إن المتهم كان يعمل مزارعا وحاليا يعمل بأحد الأفران، ويدعى "أحمد" وعمره 20 سنة، وأنه اقتحم الشقة التى يتواجد بها عمه وجدته وبنات عمه وأطلق النار عليهم عشوائيا مما أسفر عن مقتل جدته وزوجه عمه وابنة عمه، وأصيب عمه و2 من بنات عمه.المجني عليه لم يكتف فور ارتكابه الواقعة بذلك، بل أطلق النار فى الهواء لمنع أي شخص من إنقاذ الضحايا ولكن رجال المباحث حضروا وتمكنوا من ضبطه.

المتهم لم يستجب لتوسلات جدته وكان مصرًا على قتل الجميع

قال أحد شهود العيان فى واقعة مجزرة الحوامدية، والتى راح ضحيتها 3 سيدات وأصيب 3 آخرون، إن المتهم رفض اقتراب أى أحد من المجنى عليهم لإنقاذهم.وأضاف أن المجنى عليهم، كانوا يتوسلون للمتهم حتى يتوقف عن استكمال مجزرته، ولكنه أطلق النار عليهم خاصة زوجة عمه مما أسفر عن مقتل 3 منهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً