اعلان

مجزرة الحوامدية اليوم .. النيابة تستمع لشهود العيان وتستجوب المصابين وتحقق مع القاتل

مجزرة الحوامدية اليوم

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشريح جثث الثلاث ضحايا في مذبحة الحوامدية اليوم من ومتابعة الحالة الصحية للثلاثة الأخرين المصابين من إجراء تقرير طبي، ومعرفة إذا كانت حالتهم الصحية تسمح باستجاوبهم، وفتح تحقيق سريع مع المتهم، والسماع لشهود العيان والأهالى بالمنطقة للوقوف على ملابسات الواقعة واستكمال التحريات.

حادثة الحوامدية اليوم

وجهت نيابة جنوب الجيزة للمتهم فى مجزرة الحوامدية اليوم ثلاثة تهم وهما القتل العمد مع سبق الاصرار، وحيازة أسلحة نارية وذخيرة غير مرخصة، والتشاجر بأطلق النيران، وتحفظت على السلاح المضبوط، وتم عرضه على المعمل الجنائى من أجل فحصه.

وكشفت معاينة مكان مجزرة الحوامدية اليوم عن انتشار عدد من فوارغ الطلقات النارية

التى اطلقها المتهم على الضحايا، بالإضافة إلى تناثر قطرات دماء الضحايا بأرضية مسرح

الجريمة، وتولى رجال المعمل الجنائى جمع الأدلة الجنائية، لفحصها وكتابة تقرير  كامل عنها.

وحسب ما قاله شهود العيان أن وقعت مجزرة الحوامدية اليوم وقت صلاة الجمعة عقب مشاجرة المتهم مع أفراد أسرته على الميراث.

والجدير بالذكر أن الضحايا مذبحة الحومدية اليوم 3 نساء قتلهم المتهم وهم: جدته، وزوجة عمه، وابنة عمه، والمصابين 3 أشخاص، وهم : عمه، واثنين من بنات عمه، والسلاح المستخدم فى الحادثة بندقية خرطوش، ومازالت النيابة تواصل التحقيقات، وتم أخطر اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة بالحادث.

 أخر أخبار مجزرة الحوامدية اليوم 

كشفت مناظرة النيابة لجثث مجزرة الحوامدية اليوم أن الرصاص متفرق فى أجسادهم وخاصة فى البطن والظهر، وعندما استجوبت المتهم بعد القبض عليه اعتراف بالواقعة  وأنه كان يتشاجر معهم حول الميراث ولايدري كيف فعل ذلك ولم يكن يتوقع أن الخلاف مع أسرته يصل إلى هذا الحد.

وحسب ما ورد عن شهود العيان عن مجزرة الحوامدية اليوم أن المتهم منعهم من التدخل لإنقاذ الضحايا، وأنهم استيقظوا على إطلاق النيران ولم يتمكن أحدهم من السيطرة عليه وأبلغوا الشرطة لإنهاء الكارثة. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً