اعلان

صور مهرجان الجونة تثير الجدل بين نشطاء الميديا.. ومغردون "مولد سيدي العريان" صور

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

بدأ حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته الثانية، مساء أمس الخميس، وتستمر هذه الفعالية الفنية الكبيرة حتى يوم 28 من سبتمبر الجاري وذلك بحضور باقة مميزة من نجوم الفن والمجتمع ويأـتي على رأس قائمة الحضور بمهرجان الجونة السنيمائي عادل إمام، ومنى زكي، ويسرا، وبشرى، ودرة، وهند صبري، وأحمد حلمي، ودينا الشربيني، وغيرهم، وبالرغم من التجهيزات التي كانت على أعلى مستوى، لفتت صور مهرجان الجونه وخاصة صور الفنانات أنظار جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة أن معظمها كان قصير ومفتوح وهو الأمر الذي دعى البعض القول بأنها "مخله".

اقرأ أيضًا.. صدق أو لا تصدق.. ريا بن راشد ترتدي مجوهرات بـ263 ألف جنيه في مهرجان الجونة السنيمائي

صور مهرجان الجونه

ظهرت جميع النجمات اللاتي حضرن في مهرجان الجونة بإطلالات غريبة ومميزة، وجاء على رأسهم دينا الشيربيني التي ظهرت بفستان أسود طويل ومفتوح من منطقة البطن، وكانت تسريحة شعرها بسيطة وغير متكلفة، ولم يلقى هذا المظهر اعجاب عدد كبير من جمهورها.

أما عن مي عمر فخطفت الأنظار بفستانها الفضي المنفوش الذي يشبه في تصميمه ما تظهر به الأمراء، ولكن استاء عدد كبير من جمهورها من أنه مفتوح أكثر مما ينبغي.

وبالنسبة لبشرى فظهرت بإطلاله هادئة بفستان ضيق ومفتوح من الكتف اليمين بشكل رآه البعض بأنه مبالغ فيه مما جعلها مسار سخرية من قبل العديد من رواد السوشيال ميديا، وليست وحدها بل عدد كبير من الفنانات التي وصفهم نشطاء الميديا بأنه "مولد سيدي العريان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً