اعلان

جريمة 4 الفجر.. شاهد عيان في "مذبحة الحوامدية": المتهم قال اللي هيقرب من البيت هيموت

روى الشاب أحمد خليل 23 سنة شاهد عيان عن واقعة مذبحة الحوامدية، تفاصيل مرعبة عن الحادث، حيث أقدم عامل على قتل 3 من أفراد عائلته وأصاب 3 آخرين بسبب خلافات علي الميراث، مشيرًا إلى أنه في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم الجمعة سمع صوت أعيرة نارية تجاه منزله وعندما توجه لموقع إطلاق الرصاص وجد شابا يمسك بسلاح خرطوش قائلا:" نزلت أشوف فيه أيه لقيته الشاب ده بيضرب في اللي بالبيت كله ولما لقى الناس اتلمت قال لنا اللي هيقرب من باب البيت هقتله".

وأضاف "خليل" أنه كان يري المتهم كثيرا جالسا بصحبة أصدقائه أمام منزل الحادث يتعاطون مخدرات، قائلا:" اتخانق معاهم قبل كده بسبب المخدرات وحتى وهو كان بيقتل فيهم ماكنش في وعيه".

اقرأ أيضًا.. مجزرة الحوامدية .. المتهم لم يستجب لتوسلات جدته وكان مصرًا على قتل الجميع

ولفت الطفل "كريم" 10 سنوات أحد جيران المجني عليهم إلى أن المتهم كان سئ السمعة في المنطقة وقبل ارتكاب الجريمة تشاجر مع أحد المارة قائلا:"قالو ماتعديش من هنا تاني.. وكان مستعمل أسلوب البلطجة".

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة الحوامدية، بلاغاً يفيد نشوب مشاجرة و سقوط قتلى ومصابين بشارع “بيببو” بدائرة القسم.

وبالفحص والمعاينه تبين نشوب مشاجرة بسبب خلافات علي الميراث، أسفرت عن وفاه كل من “سعاد عبد الرازق قناوى” 80 عاما ربة منزل، و”أمل محمد قناوى” 50 عاما بالمعاش، و”منة محمد اسماعيل محمد” 16 عاما طالبة.

وتبين إصابة كل من”جمال فرحات عبد الجواد أبو عبده” 50 عاما عامل بشركة الغزل والنسيج مصاب بطلق نارى بالزراع الايسر، و”نورة محمد اسماعيل محمد” 19 عاما طالبة ومصابة بطلق نارى بالبطن،و”مروان عبد النبى جلال محمود” 7 سنوات مصاب بجرح متهتك بالساق اليمنى والزراع الأيمن، ومقيمون جميعهم بذات العنوان.

تحريات المقدم أحمد نجم، مفتش مباحث الحوامدية وأبو النمرس، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة،”أحمد محمود فرحات عبد الجواد” 24 عاما حاصل على دبلوم صنايع ويعمل مزارع ومقيم شارع عبد المنعم سعد من شارع النهضة بدائرة القسم.

كما تبين للرائد محمد أبوالقاسم رئيس مباحث الحوامدية، أن المتهم لم يكتف بفعلته، فصعد إلى شقته، ووقف بشرفة المنزل، وأطلق وابلا من الرصاص بطريقة عشوائية محذرا أحد من الاقتراب، مردد “اللي هيقرب هيموت زيهم”.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً