اعلان
اعلان

حظك اليوم السبت 22 سبتمبر 2018 وتوقعات الأبراج.. اعرف مواصفات برجك من هنا

حظك اليوم
كتب :

يقدم "أهل مصر"، خدمة حظك اليوم للقراء في مصر والعالم العربي، حيث تشمل تقديم تميمة حظك من خلال الأبراج، خدمة حظك اليوم وتوقعات الأبراج وذلك بشكل يومي على الصعيد المهني، والعاطفي، والصحي، وإليك عزيزي القارىء حظك اليوم السبت وتوقعات الأبراج السبت 22 سبتمبر 2018.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. برج الحمل اليوم السبت 22 سبتمبر 2018يقدمه لكم "أهل مصر" عزيزي برج الحمل إليك صفات برج الحمل إنه برج هوائي، معروف بدبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليده يميلون لأن يكونوا مسالمين ولا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جدًا قيادتهم ويميلون أحياناً للسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع برجك الأسد ، الجوزاء ، القوس ، الدلو .برج الحمل مهنياأخبار جيدة تنتظرك في القريب العاجل، على المستوى المهني، فكن على أهبة الاستعداد لها.عاطفياالاستقرار العاطفي يمنحك قوة في عملك، ويجعلك أكثر ذكاءً ودبلوماسية مع الآخرين، حافظ عليه.صحيًاتعاني من أزمات صحية لكنك تتجاهلها، حاول أن تجد حلًا لها في أسرع وقت حتى لا تتفاقم الأمور.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. برج الثور اليوم السبت 22 سبتمبر 2018يقدم لكم أهل مصر صفات برج الثور وهو برج ترابي ذو شخصية قوية عنيدة، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون من أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، كونهم محبون لتملك ويميلون إلى التسلط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحب الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية حياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكل كبير مع مواليد العذراء، الجدي، السرطان، الحوت.برج الثورمهنياتحتاج إلى مزيد من التركيز وبذل مجهودًا أكبر في عملك، أنت تسير على الطريق الصحيح، وقريبًا ستحقق نتائج جيدة.عاطفياحان الوقت للعودة مرة أخرى للعصر الذهبي في علاقتك مع شريكك، الأمر سهل جدًا إن أردت أن تفعله.صحياواظب على ممارسة الرياضة، والابتعاد عن التدخين والسهر لساعات طويلة، راحة جسدك ستنعكس على عملك.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. برج الجوزاء اليوم السبت 22 سبتمبر 2018يقدمه لكم أهل مصر إليك عزيزي برج الجوزاء صفات برج الجوزاء فهو برج هوائي متقلب، المزاجية تعد الطبع الغالب على مواليد هذا البرج ، كما أنه يحب تكوين العلاقات والصداقات ويتميز بلباقة وحضور كبير وهو مولود اجتماعي بطبعه رغم أنّ شخصيته ازدواجية في معظم الأحيان ويتمتع بالمكر والدهاء، ومعظم الأحيان يظهر كشخصية متوترة طول الوقت، ذكي وصاحب مواهب متعددة وذهنه متقد وينسجم مع الميزان، الحمل، القوس، الأسد.برج الجوزاء مهنيًاالأمور ستسير كما أردت وكما خططت في السابق، كل ما عليك الانتظار وعدم الالتفات للآخرين.عاطفيًاالاعتذار لشريك حياتك لا ينقص من كرامتك، حاول أن تعتمد طرق جديدة لمصالحة شريكك.صحيًاعليك استغلال حالتك المزاجية والصحية في عملك وفي حياتك العاطفية.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. برج السرطان اليوم السبت 22 سبتمبر 2018يقدمه لكم أهل مصر، إليك عزيزي برج السرطان صفات برج السرطان إنه برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً لا يعجبه أي شيء بسهولة وهو شخصية لطيفة تعامل الآخرين بلطف كبير ومستعد لتضحية في أي شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هو الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب، الحوت، الجدي، الثور.برج السرطانمهنياتحتاج إلى بذل مزيد من الجهد في عملك لتحصيل الخبرة اللازمة، حاول أن تتقرب من أهل الخبرة من زملائك.عاطفيًامشكلاتك العاطفية تؤثر على حياتك بشكل عام، حاول أن تسيطر على ذلك.صحيًاعليك أن تتبع حمية غذائية والإكثار من تناول الخضروات، وإن كنت مدخنًا فالوقت مناسب جدًا للإقلاع عن التدخين.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. برج الأسد اليوم السبت 22 سبتمبر 2018يقدمه لكم أهل مصر، إليك عزيزي مولود برج الأسد، صفات برج الأسد، حيث إنه برج ناري، متفائل جدًا ومقبل على الحياة وهو معروف بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا لما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، لكنه يميل أحياناً إلى حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس، الحمل، الدلو .برج الأسد مهنياكل انتصاراتك التي حققتها في عملك على المحك، حاول عدم افتعال المشكلات والمحافظة عليها.عاطفياشريك حياتك يبدو غاضبًا، لا تزيد الأمور تعقيدًا وحاول أن تصالحه.صحيامع قدوم الخريف تكون أكثر عرضة للمرض، حاول أن تزور الطبيب وتتبع نصائحه.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. برج العذراء اليوم السبت 22 سبتمبر 2018يقدمه لكم أهل مصر، إليك عزيزي صفات برج العذراء حيث يسمى برج العذراء أيضا بأنه برج السنبلة وهو أحد الأبراج الفلكية التي يتم من خلالها تحديد شخصية الإنسان وتاريخه، ويعتبر هذا البرج برجا ترابيا قابلا للتغيير، والبرج الوحيد الذي تمثله أنثى فهو برج مؤنث ومواليد هذا البرج ولدوا بين تاريخ 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر، ويوجد لـ برج العذراء أسطورتان، الأسطورة الأولى تتمثل في الرواية الإغريقية، والتي تمثل آلهة عاشت بين الناس وأغدقت عليهم بالحب والسلام.برج العذراءمهنياطريق النجاح لم يكن يومًا مفروش بالورود، ما تشعر به من ضغوط وصعوبات أمر طبيعي، فأنت على الطريق الصحيح.عاطفيًالا تغفل تقديم الهدايا في غير المناسبات لشريك حياتك، فلها مفعول السحرصحيًاينتظرك الكثير من الأخبار السيئة بشأن صحتك فكن مستعدًا لها.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. برج الميزان السبت 22 سبتمبر 2018يقدمه لكم أهل مصر.. إليك عزيزي برج الميزان صفات برج الميزان إنه برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ لا يشاركها أحد في اتخاذ قراراتها ، وثقة عالية في النفس ، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري لا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إلى إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل للألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل "الأسد، القوس، الجوزاء، الدلو".برج الميزان مهنيًاأبذل قصارى جهدك لإنجاح عملك الذي بدأت تمله، عليك أن تتحلى بالصبر والأمل.عاطفيًاالشك غير المبرر نقمة ستحول حياتك إلى جحيم، ضع كل الأمور في نصابها الصحيح.صحيًاالوقت مناسب لإجازة بعيدة عن ضغوط العمل.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. برج العقرب السبت 22 سبتمبر 2018يقدمه لكم أهل مصر، إليك عزيزي برج العقرب صفات برج العقرب برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جدًا، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب للتملك في بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل للفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية "الحوت، السرطان، الثور".برج العقربمهنيًاترقية أو مكافأة غير متوقعة في انتظارك، فالجهد المبذول في الآونة الأخيرة في عملك تستحق أن تكافئ عليه.عاطفيًاحاول أن تحرك المياه الراكدة بينك وبين شريكك، ربما نزهة ليلية ستكون كافية.صحيًاالأمور تزداد تعقيدًا عليك أن تنتبه لصحتك جيدًا فهي أمر لا يمكن إهماله.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. برج القوس السبت 22 سبتمبر 2018يقدمه لكم أهل مصر، إليك عزيزي برج القوس صفات برج القوس حيث يتميز بأنه برج مائي، ويرمز إلى السفر والتفاؤل والتعليم العالي، عدم الالتزام بالقوانين، عدم المسؤولية وانت عزيزي برج القوس الذكاء وحب الحياة والمثالية الشبابية ، وانت الكرم والمرح ولديك أفكار عملاقة وخطط قوية وآمال عظيمة إضافة إلى قدر كبير من النشاط والحيوية ويتوافق برج القوس مع الأسد ، الحمل ، القوس.برج القوسمهنيًااحذر تقلبات غير متوقعة في عملك خلال الفترة المقبلة، حاول أن تحل كل المشاكل التي تقابلك.عاطفيًااجعل قلبك دائما في مقدمة تصرفاتك مع شريك حياتك، فهو يستحق ذلك.صحيًاعليك زيادة أوقات الراحة كثير، فقط عليك الاسترخاء والخلود إلى النوم مبكرا.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج.. برج الجدي اليوم السبت 22 سبتمبر 2018يقدمه لكم أهل مصر، إليك عزيزي برج الجدي صفات برج الجدي فهو برج ترابي ، يتميّز بأنّه شخصية عملية وعاقلة وطموح، يحب عمله جداً وهو صبور ومنظم و روحه تميل للمرح، رغم أنّ لديه بعض التحفّظات، ويعرف عن مولود الجدي أنّه متشائم وحاقد ويسخط على حياته إن لم يتحقق ما يريده منها، وتكسره التقاليد أنّه يتمسك بها جيداً ويتوافق مع برجي الثور، والعذراء.برج الجديمهنيًاالروتين يقتلك، لكن يمكنك القضاء عليه في عملك.عاطفيًااعتني بشريك حياتك قليلا فهو في حاجة إلى الاهتمام به.صحيًاأنت في حاجة إلى تناول الأطعمة الصحية، والابتعاد عن التدخين.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. برج الدلو اليوم السبت 22 سبتمبر 2018يقدمه لكم أهل مصر.. عزيزي برج الدلو عليك أن تتعرف على صفات برج الدلو فهو برج هوائي، معروف بإنسانيته، وصدقه، ووفائه، وذكائه الحاد، واستقلاليته، ويسعى نحو نشر الخير في محيطه، لا يميل إلى العاطفة أبداً فهو شخص غير عاطفي وتصرفاته وردود أفعاله غير متوقعة وهو شخصية غريبة الأطوار ويتوافق مع الأبراج التالية: الجوزاء، والميزان، والحمل.برج الدلومهنيًاتبدو إنجازاتك المهنية على المحك، لكن لا تقلق فالأمور الجيدة في انتظارك.عاطفيًاعلاقتك مع شريك حياتك لابد أن تكون خط أحمر، حافظ عليها ولا تسمح لأحد أن يتدخل فيها.صحيًاالوقت مناسب لضبط ساعات نومك وممارسة الرياضة.

حظك اليوم وتوقعات الأبراج .. برج الحوت اليوم السبت 22 سبتمبر 2018يقدمه لكم أهل مصر.. عزيزي برج الحوت عليك أن تتعرف على صفات برج الحوت كي تستطيع التعامل مع الشخصيات التي تقابلها في حياتك ومدى توافقها معك إن برج الحوت برج مائي ، معروف بخياله الواسع جدًا ولديه حساسية مفرطة ، كما أن مولود برج الحوت كائن لطيف، لا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطف كبير، ولكن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصا سهل الانقياد، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع إلى الخيال، ويتوافق مولود الحوت مع أبراج السرطان والعقرب والحوت.برج الحوتمهنيًاالأمور على المستوى المهني لا تبدو في أفضل حالاتها، لكن حذار فربما الأسوأ قادم.عاطفيًالا تتحدث كثيرًا عن مشكلات عملك مع شريك حياتك، هو بحاجة إلى الإحساس بالاطمئنان والرومانسية معك.صحيًالا تتغافل عن زيارة الطبيب، فالأخبار السيئة ربما تكون بانتظارك إن فات الآوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض