اعلان

الداخلية: القبض على المتهم في مذبحة الحوامدية وبحوزته بندقية خرطوش المستخدمة في الحادث

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة مباحث فى ضبط المتهم في مذبحة الحوامدية وبحوزته بندقية خرطوش المستخدمة في الحادث ، بعد قيامه بإطلاق النيران على أفراد عائلته لخلافات على الميراث مما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

تبلغ لقسم شرطة الحوامديه من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة واطلاق أعيرة ناريه ومتوفيين ومصابين بقرية منى الأمير دائرة القسم؛ على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين قيام أحمد . م . ف - سن 24 - حاصل على دبلوم صنايع - ومقيم بدائرة القسم بإطلاق أعيرة نارية من بندقيه خرطوش كانت بحوزته صوب أفراد عائلته حال تواجدهم بمسكن العائلة ، وذلك بسبب خلافات بينهما على الميراث ، وأسفر ذلك عن ( وفاة ثلاثة من أقاربة وإصابة ثلاثة آخرين ) .

اقرأ أيضًا.. جريمة 4 الفجر.. شاهد عيان في "مذبحة الحوامدية": المتهم قال اللي هيقرب من البيت هيموت

تم نقل المصابين للمستشفى لإسعافهم وتمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح النارى المستخدم عبارة عن ( بندقية خرطوش عيار 12مم ) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعه؛ وأمر مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة اللواء دكتور مصطفى شحاتة بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | النصر يُسجل التعادل