اعلان
اعلان

دعارة إلكترونية .. ثورة غضب بين الجماعات الدينية بسبب KinkySdollS (فيديو)

صورة أرشيفية
كتب :

أعلنت جماعات دينية أمريكية في مدينة هيوستن، عن غضبها الشديد من انتشار وبيوت البغاء الإلكترونية في المدينة، من خلال إحدى الشركات التي تقوم بإنتاج ربوتات جنسية تحمل اسم KinkySdollS ، وتقوم بتأجيرها للراغبين في المتعة الحرام.

وأصدرت الجماعات الدينية المحافظة وفي المدينة، بيانا طالبت فيه إدارة المدينة وولاية تكساس، بسرعة التدخل ومنع هذه الشركة من إنشاء المزيد من بيوت الدعارة الإلكترونية في المدينة.

وطالب "ميكا جامبوا " المتحدث باسم جماعة " إيليا رايزينج" ، وهي منظمة غير ربحية مكرسة لمكافحة الإتجار بالجنس، شرطة المدينة بالتدخل الفوري، ومصادرة هذه الربوتات التي تستهدف تدمير الأخلاق والقيم في المدينة.

وقال "جامبوا: "إن البغاء الجنسي مع الروبوتات سيقود الرجال ليصبحوا مغتصبين، وربما تظهر روبوتات اخري تستهدف المراهقين والاطفال .. اين القيم والاخلاق .. ماذا يريديون ان يفعلوا بنا، لا يمكننا السماح لمثل هذا النوع من شركات البغاء الالكتروني بالعمل في مدينتنا".

وكانت عدة جماعات دينية قد تقدمت بعريضة إلي عمدة مدينة هيوستن، وطالبته بالتجدخل الفوري لمنع هذه الكارثة وقالت فيها: "ستؤذي بيوت الدعارة الروبوتات الرجال في نهاية المطاف ، و تدمر فهمهم للحياة الجنسية الصحية ، وتزيد من الطلب على الدعارة والاستغلال الجنسي للنساء والأطفال".

لكن الخبراء القانونيين أكدوا أن عمدة المدينة وحامم ولاية تكساس وأجهزة الشرطة، لا تستطيع التدخل لمنع انتشار بيوت الدعارة الإلكترونية، لأنها لا تنتهك أي قوانين في الولاية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل