اعلان

فى سوهاج.. تخفيضات على "التوك توك" بمناسبة عودة الدراسة.. الرحلة بـ"جنيه واحد" والحمولة 10 طلاب (صور)

استغل سائقي التوك توك خروج الطلاب إلى مدارسهم صباحا، وإيابهم للمنازل نهاية اليوم الدراسي، وقاموا بعمل تسعيرة جديدة للتلاميذ الصغار، حيث يقوم سائق التوكتوك بوضع 10 تلاميذ أو أكثر داخل التوك توك وعلى جنباته، ويتحصل من كل تلميذ على جنيه واحد فقط، مقابل نقلهم من المدرسة إلى المنزل والعكس.

ترصد عدسة "أهل مصر" سائق توك توك يكدس التلاميذ الصغار داخل التوك توك، ومنهم من يقف على حواف وجنبات التوك توك، مما يمثل خطورة كبيرة عليهم، أثناء السير، وخاصة على الطرقات السريعة يعرض ذلك التلاميذ للوقوع أو الاصطدام بتوك توك آخر مجاور فى حالة ضيق الطريق.

وبسؤال قائد التوك توك، اكد أنه يخرج صباحا في الطرقات ويقوم باصطحاب التلاميذ للمدرسة، مقابل جنيه واحد فقط، وفى وقت الظهيرة يذهب للمدارس أيضا ويقوم بنقل التلاميذ من المدارس إلى منازلهم، واضاف أن التوك توك يمكن أن يتحمل 10 تلاميذ صغار أو يزيد .

يذكر أن مدارس محافظة سوهاج من المقرر ان تستقبل في أول العام الدراسى الجديد مليونا و70 ألف طالبا وطالبة، على مستوى مدارس المحافظة، وبدأت الدراسة بشكل جزئي داخل 254 مدرسة، بنظام الفترتين بينما ينطلق العام الدراسى بكامل طاقته غدا الأحد، بكل مدارس المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني