اعلان

مشايخ مهرجان الجونة.. الزي الأزهري يثير غضب رواد السوشيال ميديا (صور)

مهرجان الجونة
مهرجان الجونة

بدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته الثانية، في مساء يوم الخميس الماضي، وذلك بحضور مجموعة مميزة من نجوم الفن والمجتمع ويأـتي على رأسهم الفنان عادل إمام، ومنى زكي، وزوجها أحمد حلمي، أشرف زكي، وزوجته روجينا، ويسرا، وبشرى، ودرة، وهند صبري، ودينا الشربيني، وغيرهم، وبالرغم من فخامة هذه الدورة من مهرجان الجونة، إلا أنه لاقى العديد من الانتقادات وذلك بسبب فساتين الفنانات التي وصفها البعض بأنها "غير لائقة"، ولكن مما زاد من حدة الأزمة وجود رجل يرتدي الزي الأزهري بمهرجان الجونة، وهو الأمر الذي أثار استياء عدد كبير من رواد السوشيال ميديا اللذين تداولوا صور له بشكل كبير.

اقرأ أيضًا.. "عم راضي".. قصة أبكت الحضور بمهرجان الجونة.. كيف كانت رحلته من الجزام للعالمية؟ (فيديو وصور)

شارك مصطفى راشد، الذي يقول إنه "الداعية"، وأصدر العديد من الفتاوى التي أثارت الجدل، في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، بالزي الأزهري وهو الأمر الذي أشعل غضب رواد السوشيال ميديا.

وقال مصطفى راشد، إنه تلقى دعوى من القائمين على المهرجان للمشاركة في هذه الفعالية، وبعدها تلقى رسائل ومكالمات هاتفية من مجهولين يهددوه بالقتل وذلك لمنعه من حضور المهرجان بعد تلقيه دعوة.

وحرص مصطفى، على التحدث مع معظم الموجودين في مهرجان الجونة السنيمائي والتقاط الصور معهم وياتي على رأسهم سلوى محمد علي، ونجيب وسميح ساويرس، وعمرو سعد، وجمال سليمان، وغيرهم من نجوم الفن والمجتمع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً