اعلان

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول والقنوات الناقلة.. تشكيل الملكي

مباراة ريال مدريد واسبانيول
كتب : محمد رضا

يواجه فريق نادى ريال مدريد مساء ،اليوم السبت، نظيره اسبانيول على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسبانى لكرة القدم، ويدخل النادي الملكي المباراة برغبة كبيرة للعودة إلى الانتصارات من جديد على المستوى المحلى، بعد تعثره الأخير فى الجولة الماضية بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1 – 1، أمام نادى أتلتيك بلباو فى معقله "سان ماميس" .

- مفاجأت لوبتيجي

وأشارت تقارير صحفية إلى أن جولين لوبتيجى المدير الفنى للنادى الملكى سوف يقوم بمجموعة من التغييرات على مستوى التشكيلة الاساسية للفريق خلال مواجهة النادى الكتالونى، من أجل إراحة بعض اللاعبين فى نظام المداورة.

- موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

يسعي العديد من عشاق الكرة الاسبانية بصفة عامة والريال بصفة خاصة نحو معرفة موعد مباراة الفريق الملكي، حيث يقدم "أهل مصر" الرياضي ميعاد مباراة ريال مدريد ونظيره اسبانيول في اطار الجولة الخمسة من الدور الاسباني لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة.

- القنوات الناقلة لمباراة ريال مدير واسبانيول في الليجا

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورت المتخصصة مبايات بطولة الاسباني لكرة القدم "ليجا" وتنقل قناة beIN SPORTS HD 3 مباراة الريال ونظيره اسبانيول كما تنقل قناة Canal + Sport 2 Polska ايضا اللقاء.

اقرا ايضا: موعد مباراة مانشسترسيتي وكارديف سيتي في الدوري الإنجليزي

-التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد أمام إسبانيول

وكان الريال حقق فوزا كبيرا الأربعاء الماضي على نادى روما الإيطالى بنتيجة 3 – 0، فى أولى جولات مرحلة المجموعات من دورى أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد مباراة اسبانيول بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: اودريزولا ، سيرجيو راموس ، ناتشو ، مارسيلو

الوسط: إيسكو ، كاسيميرو ، لوكا مودريتش

الهجوم: جاريث بيل ، كريم بنزيما ، ماركو أسينسيو

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند