اعلان
اعلان

بالأرقام.. مدارس الجيزة تستعد لاستقبال أول يوم دراسي غدًا

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

أعلنت محافظة الجيزة أن مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الاستعدادات لبدء الدراسة حيث تم الإنتهاء من أعمال الصيانة البسيطة وإصلاح الأثاثات المدرسية ومراجعة أعمال الكهرباء والمياه والتهوية.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أنه سينتظم غداً مليوني طالب وطالبة داخل 3525 مدرسة بمحافظة الجيزة في أول أيام العام الدراسى الجديد، فيما تم تسكين كافة المعلمين وإعداد الجداول المدرسية وسد أى عجز فى المدرسين عن طريق الإنتداب بمعرفة مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وأضاف المحافظ أن أجهزة الأحياء والمراكز والمدن قامت بعمل الحملات لرفع أى مخلفات أوإشغالات أو عربات متهالكة متواجدة بمحيط المدارس وتهيئة الشوارع المؤدية لها بصورة جيدة.

وأشار المحافظ أن هناك متابعة مستمرة على مستوى الأحياء والمركز والمدن والهيئة العامة للنظافة والتجميل وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة للتعامل الفورى مع أى شكاوى أو بلاغات قد تظهر .

وشدد المحافظ على مدير مديرية التربية والتعليم بمتابعة مديرى الإدارات التعليمية والتأكد من وصول الكتب وتهيئة المناخ الدراسى الملائم بجميع المدارس وتكثيف خطط المتابعة وتشجيع المعلمين على تبنى الطرق الحديثة فى التدريس مشدداً على المتابعة الدقيقة والمستمرة لإنضباط المعلمين وتشجيع الأنشطة التربوية والثقافية والفنية والرياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً