اعلان

التفاصيل الكاملة لأم عرضت بيع طفلها على فيسبوك قبل ولادته

كتب :

أكدت المجلس القومى للطفولة والأمومة إحياط النيابة العامة محاولة بيع أم لطفلها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح هي القضية الثانية لبيع أطفال عبر "الإنترنت"، والتي يقوم فيها المجلس بإبلاغ النائب العام، ليتم التحقيق فيها وملاحقة وضبط الجناه.

من جانبها قالت الدكتورة عزة العشماوي الأمين العام للمجلس، إن المجلس تلقى بلاغا يفيد بعرض أم طفلها للبيع قبل ولادته بأيام على مواقل السوشيال ميديا، مؤكدة أن المجلس قام على الفور بإبلاغ إدارة حقوق الإنسان بمكتب المستشار النائب العام، والة وجه بتتبع صاحبة المنشور، وبالفعل تم التحقيق في الواقعة وتم القبض على الأم والأب المتهمين بالقضية.

وأضافت عزة العشماوي، أنه تم تشكيل فريق لنجدية الطفل وتقديم له كافة الرعاية والدعم حيث الولادة، حرصًا على المصلحة الفضلى له، حيث يحتاج لعدم فصله عن أمه ورعايته لعدم تعرض صحته للخطر، كما يتم متابعة مجريات التحقيق مع نيابة استئناف اللإسكندرية.

في لفتة إنسانية.. مواطن يتبرع بأجهزة غسيل كلوي لمستشفى الأقصر العام

يذكر أن المجلس القومي للطفولة والأمومة، كان قد تقدم ببلاغ لكل من: مكتب النائب العام، والإدارة العامة لرعاية الأحداث بوزارة الداخلية، في فبراير الماضي، ضد موقع على "الفيس بوك" يروج لبيع الأطفال في مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً