اعلان
اعلان

العاملون بالتنمية الصناعية يستغيثون بوزير الصناعة

كشفت مصادر مطلعة بهيئة التنمية الصناعية، أن هناك تحدي كبير من جانب المهندس أحمد عبدالرازق رئيس هيئة التنمية الصناعية، للعاملين بالهيئة الذين يحاولون كشف الفساد، ومساعدة اللجنة التي شكلها وزير التجارة والصناعة الأسبوع الماضي، والتي بدأت عملها داخل الهيئة، لكشف المخالفات المالية والإدارية، داخل الهيئة وهو ما يعوق عمل اللجنة خلال المرحلة المقبلة.

وأوضحت المصادر، أن من يتحدث عن الأخطاء يتم نقله للصعيد، وهذا يدل على وجود تحدي لوزير التجارة والصناعة، مشيرًا إلى أنه خلال الفترة الماضية، كثرة المخالفات المالية والإدارية والقرارات التعسفية لرئيس الهيئة، كما كثرت الشكاوى من وجود فساد مالى وإدارى بهيئة التنمية الصناعية.

اقرأ أيضا..بـ"الأرقام والأسماء".. ننشر قيمة مكافآت 15 مستشارا بالتنمية الصناعية في 2017

وقام وزير الصناعة بتشكيل لجنة من وزارة الصناعه للتفتيش المالي والإداري ورفع تقرير بكل المخالفات، وفي أثناء مباشرة اللجنة لعملها فى إدارة شئون العاملين استعانت بموظف من إدارة شئون العاملين للمعاونة، والاستفسار، مما أثار حفيظة رئيس الهيئة، والذى قام على الفور بإصدار قرار إدارى بنقل الموظف، لترهيب باقى الموظفين.

ومن المعروف أن رئيس الهيئة أحمد عبد الرازق سيبلغ السن القانوني فى منتصف أكتوبر المقبل، وأكدت المصادر على أن رئيس الهيئة يتباهي خلال المرحلة الحالية أمام الجميع بأنه من يختار من يأتى بعده، مرشحًا لأحد رجلين من مستشاري الهيئة الحالين، من بينهم عماد رأفت نائب رئيس الهيئة للسجل الصناعي، و.ح مستشار رئيس الهيئة للشئون التجارية.

وحصلت "أهل مصر" على القرار الخاص بنقل أحد العاملين بإدارة شئون العاملين للإدارة العامة لفرع إقليم وسط الصعيد، والذي جاء نتيجة لتعاونه مع اللجنة المشكلة من قبل وزارة التجارة والصناعة، خلال الأسبوع الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً