اعلان
اعلان

لو إنتي عذراء وبتدوري على عريس.. احذري من هذه الأبراج

برج العذراء

يصنف برج العذراء على أنه سادس الأبراج الفلكية الـ 12، حيث تمر الشمس عليه في يوم 23 أغسطس وتستمر حتى 22 سبتمبر، وتتميز أنثى برج العذراء بالشخصية القوية التي يمكن اللجوء إليها لأخذ النصائح، وبالرغم من أن المظهر الخارجي لها يدل على عدم الاكتراث والهدوء، إلا أنها تخفي مشاعرها الدفينة عن الآخرين، بسبب الواجبات والمسؤوليات الكبيرة التي تقع على عاتقها، علاوة على سعيها الدائم إلى تحقيق مطالبها خلال مدة قصيرة، فهي شخصية عملية وحازمة ومرنة، ويقدم لكم موقع "أهل مصر"، من خلال هذا التقرير مدى التوافق والاختلاف بين أنثى برج العذراء وباقي الأبراج.

اقرأ أيضًا.. لو إنتي برج الحوت احذري من رجل القوس لهذه الأسباب

توافق أنثى العذراء مع رجل الحمل

علاقتهما ببعضهما صعبة غير منسجمة، حيث إن المرأة العذراء دائمًا ما تنتقد رجل الحمل وترفض أوامره وسيطرته عليها، فهي واقعية لها نظرة ثاقبة في الأمور رومانسية، وعلى النقيد تمامًا تجده قاسي القلب يعيش في عالم الأحلام، وبالرغم من أنه بعيد عن الرومانسية، إلا أنه يريدها أن تلجأ إليه وتشعر بحاجتها لها.

توافق أنثى العذراء مع رجل الجوزاء

التفاهم بينهماى في غاية الصعوبة، فلا يوجد بينهما اعجاب متبادل، بل علاقتهما قائمة على الانتقادات والخلافات، فالمرأة العذراء ترى أن رجل الجوزاء غير واقعي وضعيف الشخصية متقلبًا في حبه وهو الأمر الذي يشعرها بالقلق والخوف، وهو أيضًا يصفها بأنها غير ذكية ينتقد أخطائها ويحملها ذنب اخطائه.

توافق أنثى العذراء مع رجل الأسد

يتمتع كلاهما بصفات قوية وقيادية لذلك فهما لا يتفقان كليًا، فرجل الأسد ينجذب للمرأة العذراء لجمالها وشخصيتها العملية، لكنه يغضب من سخريتها اللاذعة وانتقاداتها القاسية، وبالرغم من اعجابها به فإنها لا تهتم بعواطفه ولذلك لا يوجد توافق بينهما.

التوافق بين أنثى العذراء ورجل الميزان

أنثى العذراء ذكية وعصرية طموحة بعملها، لكنها تنتقد الرجل الميزان وتصفه بأنه أناني وانتهازي، وتراه يميل إلى العلاقات النسائية ، أما هو فيغضب من انتقاداتها وتحفظها فيبتعد عنها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو