اعلان
اعلان

مخدرات وعلاقة محرمة وهاتف محمول.. 3 أسباب كشفت ألغاز جرائم القتل الأخيرة بالوراق وإمبابة

اختلفت الأسباب والموت واحدًا، فخلال الفترة الماضية وقعت العديد من جرائم القتل التي راح ضحيتها شباب في مقتبل العمر، وبالأخص بمنطقتي الوراق وإمبابة التي تلاحظ وقوع العديد من الجرائم في شوارعها، فواحدة بسبب مشاجرة والثانية بسبب المخدرات وبائعيها، وأخريات اختلفت أسبابها ولكنها جريمة مع سبق الإصرار والترصد.

الوراق وحكايات مروجي المخدرات

في واحدة من الجرائم التي ارتكبت بالأونة الأخيرة والتي راح ضحيتها ضحيتها "سامي" الذي لم يكن تجاوز عامه الثاني والعشرين، علي يد 3 شياطين من مروجي المواد المخدرة، بعدما نفذ صبر هذا الشاب وتعاظمت أفعال هؤلاء من بائعي المخدرات.

وبعدما وقعت المشكلات وتكاثرت الأحداث التي أدي إلي وقوع الرعب في قلوب قاطني المنطقة من الأطفال والنساء.

وقف هذا الشاب وحيدا دون مساعدة أحد بقلبه الطاهر رافضا ما يحدث أمام منزله، من كثرة مروجي المواد المخدرة، وتزاحم الغرباء عن المنطقة ممن جاءوا لشراء المخدرات.

وقام بالتصدي لهم محاولا منع بيع تلك السموم أمام منله، ولكن حدث ما لم يكن يتصوره أحد.

طعنه نافذة بالقلب كانت كفيلة بخروج أخر أنفاس هذا الشاب، وتمر ثوان معدودة ويلقي حدفه، بعدما تعدي عليه 3 من مروجي المواد المخدرة بشارع بدر حجاج بكفر السلمانية، بمنطقة وراق العرب.

وهذا أخر حاول التصدي لأحد مروجي المواد المخدرة، فقام بذبحة علانية ، سائق التوك توك الذي لم يتجاوز عامه السابع عشر، وقف رجلا ليظهر رفضه عما يحدث امام منزله من بيع للمواد المخدرة، ولكن كانت سكين الغدر له بالمرصاد.

خلاف على ملكية هاتف وراء مقتل شاب

مشاجرة بسيطة علي هاتف محمول تتحول لجريمة قتل راح ضحيتها شاب علي يد جاره بإمبابة، حيث تبين أن خلاف على ملكية هاتف محمول وراء ارتكاب الجريمة.

وقام المتهم بتسديد طعنه نافذة بصدر المجني عليه أودية بحياته، ويتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتتولي النيابة التحقيق، الذي أكد علي ان السبب وراء ارتكاب الجريمة كان خلاف ومشاجرة بسيطة حول ملكية الهاتف المحمول بين الجاني والمجني عليه، ولكن تتحول المشاجرة إلي خناقة تعدي خلالها المتهم علي المجني عليه وأفقده حياته .

علاقة آثمة وراء قتل فني كمبيوتر في إمبابة

في تلك الجريمة كان الشرف كلمة السر التي أزاحت سيتار الغموض وكشفت المستور بعدما تم العثور علي جثة المجني عليه «محمد. ح. م. ح»، فني كمبيوتر، مسجاه على ظهرها بملابسه كاملة، وبها جرح ذبحي غائر بالرقبة وعدة طعنات بالظهر والصدر والبطن.

سيطر الغموض علي الموقف لايام إلا أن تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من كشف الحقيقة والدافع وراء ارتكاب تلك الجريمة، بعدما أثبت تقرير المعمل الجنائي وجود جميع متعلقات المجني عليه ماعدا هاتفه المحمول، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة بمحتوياتها، وتبين أن علاقة أثمة كانت السبب وراء الجريمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024