اعلان

تحدي الكفن .. 30 ساعة من الرعب داخل تابوت

تحدي الكفن

تستعد ولاية ميسوري الأمريكية لأغرب مسابقة مرعبة من نوعها ، تعرف باسم "تحدي الكفن " و يتنافس المتسابقون خلالها علي البقاء داخل تابوت خشبي لمدة 30 ساعة .

وتنطلق المسابقة الغريبة يوم السابع من أكتوبر المقبل ، وتستمر حتي الرابع عشر منه ، وقالت اللجنة المنظمة أن ستة متسابقين فقط امتلكوا الشجاعة وتخلصوا من خوفهم ، وتقدموا للاشتراك في تحدي الكفن .

وأعربت اللجنة المنظمة في قلة عدد المتقدمين للاشتراك في المسابقة حتي الآن ، وقالت أن الأيام القليلة المقبلة قد تشهد تخلص الكثيرين من حواجز الخوف للاشتراك في المسابقة .

وأكدت اللجنة انه سيسمح للمتسابقين بجلب الوسائد والبطانيات والهواتف المحمولة الخاصة بهم ، واستخدامها أثناء وجودهم في التوابيت .

وأشارت اللجنة إلي انه سيتم منح المتسابق راحة لمدة 6 دقائق فقط ، لدخول الحمام وتناول بعض المشروبات ، قبل أن يعود إلي الكفن والبقاء فيه بمفردة من الساعة 12 مساء وحتي عصر اليوم التالي .

وسيحصل المتسابق الفائز في تحدي الكفن علي جائزة "مهرجان الخوف " ، التي تقدر قيمتها بـ300 دولار ومجموعة أخري من الجوائز عبارة عن تذاكر مجانية لدخول بعض العاب الملاهي ومن بينها "بيت الرعب" و " القطار الغريب" .

اقرأ ايضا: حقائق مُرعبة عن القطط.. قد تأكل أصحابها وتشرب ماء البحر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً