اعلان

شرطة النقل تضبط 11 قضية تسول

صورة أرشيفية
كتب :

تواصل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات برئاسة مساعد وزير الداخلية اللواء مصطفى الرزاز، جهودها وتولى اهتمامًا كبيرًا للحالات الإنسانية التي نجحت خلال أسبوع.

جاء ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية، بشأن تفعيل دور الجهات بالوزارة في مجال حقوق الإنسان، ومد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين؛ حيث أسفرت جهودها خلال الفترة من 15/9/2018 حتى 21/9/2018 عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية؛ وذلك على النحو التالى؛ العثور على طفل تائه وإعادته لذويه؛ و عثور أحد أفراد الشرطة على مفقودات بوسائل النقل وتسليمها لمالكيها.

تأتى هذه الجهود في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتفعيل الجانب الإنساني ووفقًا لمنظور الوزارة بالحرص على المردود الإيجابى للعلاقه بين المواطن وجهاز الشرطة؛ ومن ناحية أخرى أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عن ضبط الآتية 11 قضية إستغلال أحداث فى جرائم التسول وبيع السلع؛ وتنفيذ ( 25 حكم جناية ، 2206 حكم حبس جزئى ).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل تلك الوقائع؛ وجارى إستمرار الجهود لتحقيق التواصل المجتمعى من خلال تقديم الخدمات الشرطية وللتيسير على المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي