اعلان

4 نصائح سحرية تجعل أنثى الدلو تهيم فيك عشقًا

الدلو

تعد مولودة برج الدلو من أرق النساء التي من الممكن أن تتعامل معها، فهي حنونة وتثق بشكل كبير فيمن تحب، علاوة على أنها لا ترهق من أمامها بأسئلتها أو تشك فيك، ولكن إذا اكتشفت خداعك الرجل فسوف تتغير وتحرص على الانتقام، فهي لن تطلب الانفصال سريعًا، ولكنها ستأخذ فترة مع نفسها لتعيد ترتيب أوراقها ثم تناقشك بمنتهى الهدوء ثم تأخذ القرار المناسب، وفيما يلي يقدم لكم موقع "أهل مصر"، 4 نصائح سحرية تجعل أنثى الدلو تهيم فيك عشقًا.

اقرأ أيضًا.. لو إنتي عذراء وبتدوري على عريس.. احذري من هذه الأبراج

4 نصائح سحرية تجعل أنثى الدلو تهيم فيك عشقًا

لكي تحظى بقلب أنثى برج الدلو عليك اتباع الآتي:

1-أنثى الدلو دائمًا ما تكون صاحبة مشاريع جديدة سواء على المستوى العملي أوالدراسي ولا تعبأ برفض المحيطين بها لقراراتها، لذلك يجب التغلب على تمردها بعد رفض اي قرار لها، ولكن عليك الوصول إلى حلول ترضى جميع الأطراف.

2-على شريك حياتها احترام علاقتها بصديقاتها فعليه ألا يتدخل فى هذا الشأن إلا فى أضيق الحدود، حتى لا يثير غضبها من هذا الأمر.

3-تكره أنثى الدلو، العتاب واللوم، فهي عندما تخطئئ تحاول أن تعدل من أخطائها دون الاعتراف بذلك، ولذلك لا تحاول تأنيبها حتى لا تثير عنادها.

4_أنثى الدلو لا تقع فى شباك الحب سريعًا، وذلك لأنها عقلانية وتخشى الصدام مع الآخرين، ولذلك يجب أن يقنعها الرجل بشخصيته أولًا قبل أن يطلب منها الحب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً