اعلان

المدعي العام الإسباني يهدد بفسخ عقد "أجيري" مع الفراعنة

المدرب المكسيكي خافيير أجيري
كتب : محمد رضا

اخبر مسؤلو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري، أن هناك إجراء صادمًا ينتظر منتخب الفراعنة في حالة إدانة المدرب المكسيكي خافيير أجيري في قضية التلاعب بالمباريات، وأن منتخب مصر لن يتعرض لأي عقوبة تخص مشاركته في تصفيات البطولات القارية أو الدولية، ولكن سيتم إجباره على فسخ التعاقد مع أجيري.

يذكر أن المدعي العام الإسباني يجري تحقيقات حاليًا، في إحدى قضايا التلاعب في نتائج المباريات، ويعد أجيري مدرب الفراعنة أحد المتهمين بها، ومن المتوقع صدور القرار خلال أيام.

ومن جانبه أكد خافيير اجيري ،في وقت سابق، عن قضية التلاعب فى نتائج المباريات ، قائلا: "كانت مباراة في إسبانيا منذ 6 أعوام، فزنا فى هذه المباراة واستمررنا فى الدرجة الأولى وبعد عامين نشرت بعض الأخبار إن هذه المباراة تم التلاعب بنتيجتها"، مضيفاً ، بدأت التحريات ولم يجدوا أى دليل على هذه الاتهامات وتم اغلاق القضية ولكن فجأة وربما لسبب سياسي تم إعادة فتح القضية، وجاهز للرد فى أى وقت .

اقرا ايضا: حتى أنت يا كوبر.. مدرب الفراعنة الأسبق لم يعطي صوته لـ "صلاح" (صورة)

ويستعد الفراعنة لمواجهتي سوازيلاند يومي 12 و16 أكتوبر المقبل، بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا، والمقرر إقامتها في الكاميرون عام 2019.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري